محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 28 يناير، 2019 | آخر تحديث:
حاتم العراقي

لأول مرة يخوض المطرب العراقي حاتم العراقي تجربة تقديم البرامج، وذلك عبر شاشة قناة "mbc العراق" الجديدة.

وجاء في بيان من مؤسسة mbc أن حاتم العراقي سيقدم برنامجا عبر شاشة قناة "mbc العراق"، والبرنامج يحمل اسم "سهراية"، ويستضيف خلاله مجموعة كبيرة من نجوم الأغنية العراقية.

ومن المقرر أن يقدم معهم مجموعة من الأغنيات، إلى جانب تقديم كل ضيف أغنياته الخاصة برفقة الفرقة الموسيقية المتواجدة في ستوديو التصوير، والمكونة من مجموعة من أهم عازفي الأغنية والموسيقي العراقية.

ومن جانبه أعرب حاتم العراقي عن سعادته بهذه التجربة الإعلامية التي يقدمها في برنامج "سهراية" برفقة المخرج العراقي أوس الشرقي، واعتبرها نقلة مهمة في مشواره ونشاطاته الفنية والإعلامية.

كما أكد العراقي أن البرنامج يحمل بين طياته العديد من الأمور الهامة التي سيخوض بها مع ضيوفه من الفنانين العراقيين، وهو برنامج ممتع ويحمل أنواع الفن العراقي الأصيل وتجربة الشباب فيه، وتنوع واختلاف الموسيقى والمواويل.

وسيحل على البرنامج نخبة من نجوم الغناء العراقي والعربي أمام الجمهور في الأستوديو، لتشمل الحلقة تنوع بين الدردشة العفوية، والدندنة على المسرح وتفاعل الجمهور، ليستمتع المشاهد بجرعة طربية خاصة، إلى جانب التعرف إلى جوانب عدة من حياة الفنان الضيف.

حاتم العراقي لديه العديد من الأغاني الناجحة في معظم البلدان العربية، وقدم مؤخرا أغنية مصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "واتضح".

اقرأ أيضًا:
القائمة الكاملة لجوائز SAG- فيلم Black Panther يفوز بالجائزة الكبرى.. إيميلي بلانت تتفوق على مرشحات الأوسكار!

القائمة الكاملة لترشيحات SAG.. فيلم برادلي كوبر يسيطر وهؤلاء الممثلات ينافسن على أكثر من جائزة تمثيل