رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 27 يناير، 2019 | آخر تحديث:
فيلم نادي الرجال السري

يعرض بالسينمات حاليا عددا من الأفلام العربية التي تتنافس على شباك تذاكر موسم منتصف العام الدراسي.

يستعرض موقع FilFan.com قائمة بالأفلام العربية المعروضة حاليا بالسينمات في مصر خلال السطور التالية:

فيلم "نادي الرجال السري"

فيلم "نادي الرجال السري" أحدث الافلام التي استبقتها دور العرض السينمائي والذي طرح يوم الأربعاء 23 يناير، وهو بطولة كريم عبد العزيز كل من غادة عادل ونسرين طافش وماجد الكدواني وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، والعديد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني وأحمد أمين وهشام ماجد، من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

تدور أحداث "نادي الرجال السري" في إطار كوميدي حول "أدهم" طبيب الأسنان الذي يتعرض للمراقبة الدائمة من زوجته "هاجر"، لغيرتها الشديد عليه، لكن الزوج له حياة أخرى لا تعرف الزوجها عنها شيئا، إذ يؤسس ناديا يسميه "نادي الرجال السري" لتسهيل خيانة الأزواج لزوجاتهم، ويتطور الأمر سريعا بعد أن يتم اكتشاف أمره.

فيلم "122"

تدور أحداث فيلم "122" في إطار رعب تشويقي وهو يشهد عودة بطل العمل طارق لطفي لشاشة السينما مجددا بعد غياب سنوات، وكانت آخر مشاركة له عام 2009 في فيلم "أزمة شرف" بطولة غادة عبد الرازق.
فيلم "122" يشارك في بطولته طارق لطفي وأحمد داود وأمينة خليل وأحمد الفيشاوي فضلا عن مشاركة محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج ياسر الياسري.

فيلم "قرمط بيتمرمط"

فيلم "قرمط بيتمرمط" تجربة سينمائية جديد يقدمها أحمد آدم لجمهوره من خلال شخصية القرموطي الشهيرة، بعد تحقيقه نجاحات كبيرة من خلالها، إذ قدمها لأول مرة في حلقات برنامجه التليفزيوني الشهير "سر الأرض"، وبعد النجاح الساحق للشخصية ظهر بها في السينما للمرة الأولى في فيلم "معلش إحنا بنتبهدل"، وبعد 12 عاماً أعاد تقديمها مرة أخرى في فيلم "القرموطي في أرض النار".

فيلم "قرمط بيتمرمط" بطولة أحمد آدم، ودينا فؤاد، ووليد فواز، وانتصار، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومي سليم، ومن إنتاج أحمد السبكي، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وأحمد أبو زيد توفيق.

فيلم "الضيف"

الفيلم يتناول قصة مفكر ديني والذي يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، يتم اتهامه بازدراء الأديان نتيجة لأفكاره التي يهاجمها البعض، وهى على سبيل المثال أن الحجاب ليس فرضا، وهناك أراء كثيرة تتسبب في تشتيت عقول من حوله لاقتناعهم بها، مما يعرضه لمشاكل كثيرة.
فيلم "الضيف" بطولة خالد الصاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وجميلة عوض وماجد الكدواني ومحمد ممدوح، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادي الباجوري.

فيلم "ساعة رضا"

فيلم "ساعة رضا" يشهد أول بطولة مطلقة للفنان أحمد فتحي، ويشارك في بطولته كل من دينا فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر، طارق صبري، كما يشارك حسن الرداد وشيماء سيف كضيفي شرف، وهو من إخراج هاني حمدي.

تدور أحداث فيلم "ساعة رضا" في إطار اجتماعي كوميدي فانتازيا، ويجسد خلاله أحمد فتحي دور شاب غير وسيم اسمه "رضا"، يتعلق بحب فتاة جميلة في الحارة الشعبية التي يعيش بها، وتجسد دورها دينا فؤاد، ويكتشف منبه في غرفة جده يمكنه من أن يعود بالزمن، لذلك يتوقف عند مرحلة زمنية معينة يقع به حادث يستعين به لينجح في أن يجعلها تقع في حبه".

فيلم "البدلة"

رغم طرح فيلم "البدلة" لتامر حسني وأكرم حسني، في موسم عيد الأضحى الماضي، إلا انه استطاع ان يتواجد حتى الآن في السينمات نظرا للإيرادات المرتفعة التي حققها العمل
فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

فيلم "عمر خريستو"

فيلم "عمر خريستو" بطولة لطفي لبيب وعاطف عبد اللطيف ودومينيك حوراني وسامي مغاوري وأحمد التهامي وياسر الطوبجي وعماد رشاد وياسر علي ماهر وريهام عزيز ومارتينا عادل ويسرا المسعودي وزينب عبد الوهاب ومحمود تركي وأحمد السلكاوي وأحمد باجيو، سيناريو وحوار جوزيف فوزي وإخراج سيف يوسف وإنتاج شركة ترافلرز ميديا للإنتاج الفني.

اقرأ أيضا

بالفيديو- خالد الجندي يطالب بسحب فيلم "الضيف " من السينمات: يحرف القرآن

تعرف على إيرادات السينما المصرية ليوم الخميس 24 يناير.. انتعاشة يحققها "نادي الرجال السري"