نسمة أحمد
نسمة أحمد تاريخ النشر: الأحد، 27 يناير، 2019 | آخر تحديث:
مدينة الإنتاج الإعلامي

وجه المسئولين بمدينة الإنتاج الإعلامي تحذير لجميع القنوات الفضائية والمكاتب التي تقدم الخدمات الإعلامية العربية والأجنبية بخطورة البث خارجها، وطالبت بسرعة تقنبن أوضاعها والعمل من داخل المدينة، وذلك وفقا للقانون 180 الخاص بتنظيم الإعلام والصحافه لسنه 2018.

وأوضحت مدينة الإنتاج الإعلامي في بيان لها إنها المكان الوحيد المعتمد للبث داخل جمهورية مصر العربية، وإن أي قناة تبث من خارجها تعتبر مخالفة للقانون.

وأكدت على حرصها الكامل على تقديم خدمة إعلامية متميزة داخلها وفقا لنظام المناطق الحرة الإعلامية، ومايتضمنه ذلك من التسهيلات الإعلامية والإدارية.

وجاء ذلك بعد إعلان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والصحافة انتهاء مهلة تقنين الأوضاع للقنوات الفضائية والمكاتب الإعلامية الخارجية وفقا لقانون تنظيم الإعلام والصحافة.

وكان المجلس الأعلى للإعلام أكد على إنه سيبدأ الاستجابة للقنوات الفضائية العربية والأجنبية التي بدأت في تقديم طلبات إنشاء استوديوهات داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، والحصول على تراخيص البث من خارج المدينة واستلام أجهزة البث المباشر التي يتم تأجيرها من المدينة، وذلك طبقا لقانون تنظيم الإعلام رقم 180 لسنة 2018. ( التفاصيل)

اقرأ أيضا

رانيا يوسف وباسم سمرة ينتهيان من "دماغ شيطان"

بالفيديو- نيكول سابا تستعرض مهارتها في لعبة "البولينج"