رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 26 يناير، 2019 | آخر تحديث:
سمر جابر

تشارك الفنانة سمر جابر في بطولة مسلسل "فكرة بمليون جنية" مع علي ربيع، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

قالت سمر جابر لـ FilFan.com: "بدأت تصوير مشاهدي في مسلسل (فكرة بمليون جنيه) يوم السبت الماضي في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وجمعتني المشاهد الأولى مع علي ربيع وصلاح عبد الله وكريم عفيفي وسهر الصايغ".

وأضافت: "سعيدة جدا بالتعاون مع علي ربيع، فهو ممثل جميل وله أسلوب مميز جدا في الكوميديا، وأجسد من خلال العمل شخصية (شاهي) وهي فتاة تحلم بتحقيق الشهرة والنجومية من خلال دخولها مجال الغناء، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي وتجمعني الكثير من المواقف الكوميدية والإنسانية خلال الاحداث مع علي ربيع".

وتابعت: "رشحني للدور مخرج العمل وائل احسان، وعندما عرض على الدور وافقت على الفور لان شخصية "شاهي" جذبتني من الوهلة الأولى، وكذلك العمل ككل الذي سيكون مفاجأة للجمهور، فضلا عن التعاون مع مخرج رائع ومجموعة متميزة من الفنانين في المسلسل".

مسلسل "فكرة بمليون جنية" يشارك في بطولته بجانب علي ربيع كل من كريم عفيفي وصلاح عبد الله وصابرين وسهر الصايغ وملك قورة وأحمد سلطان وولاء الشريف ومحمد محمود، المسلسل من إنتاج صادق الصباح وتأليف ورشة عمل (إبراهيم محسن وأمين جمال وشريف يسرى ومحمد فتحى عبد المقصود) ومن إخراج وائل إحسان، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل عبر شاشة قناة MBC.

اقرأ أيضا

أحمد سلطان مخترع مجنون مع علي ربيع في "فكرة بمليون جنيه"

بالفيديو- إغماء محلل رياضي إماراتي على الهواء