رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 26 يناير، 2019 | آخر تحديث:
أكرم حسني وملصق مسرح مصر

يعرض حاليا الفنان أشرف عبد الباقي مسرحيتي "بيتزا مشروم" و"ليلة العمر"، ضمن الموسم الرابع لعروض "مسرح مصر"، التي يقدمها على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجاردن سيتي.

أوشك الموسم الرابع على الانتهاء إذ يتبقى فقط 4 عروض جديدة يتم تقديمها خلال الفترة المقبلة، وحرص الفنان أكرم حسني أمس الجمعة 25 يناير، على زيارة أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية ومشاهدة أحدث عروضهم "بيتزا مشروم" و"ليلة العمر" التي تقدم حاليا على مسرح جراند نايل تاور.



كشف أشرف عبد الباقي في تصريحاته لـ FilFan.com، عن موعد انتهاء عروض الموسم الرابع قائلا: "نفتتح اليوم الخميس عرض مسرحي جديد والذي يحمل رقم 16 ضمن عروض الموسم الرابع من "مسرح مصر" ومن المقرر أن ننتهي من تقديم أخر عرض في شهر مارس المقبل ليكون أجمالي العروض 20 مسرحية كعادة كل موسم".

وتابع: "حرصنا على تقديم أفكار وموضوعات جديدة خلال الموسم الرابع من "مسرح مصر"، ونرصد النجاح من خلال استحسان ورضا الجمهور واقبالهم الكبير على العروض، ونتمنى دائما أن نكون عن حسن ظنهم فيما نقدمه لهم".

يذكر أن فرقة "مسرح مصر" لأشرف عبد الباقي يشارك في بطولتها كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا

بالصور- أشرف عبد الباقي وسليمان عيد يحملان السلاح في أحدث عروض "مسرح مصر"

خاص- أشرف عبد الباقي: هكذا نعرض مسرحية "جريما في المعادي" بالإسكندرية والقاهرة بوقت واحد