إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: السبت، 26 يناير، 2019 | آخر تحديث:
شيرين رضا

أكدت الفنانة شيرين رضا أن شخصية "ميمي" تجسدها في فيلم "الضيف" المعروض حاليا في السينمات من أكثر الأدوار التي تطلبت مجهودا.

وأوضحت شيرين رضا لـFilFan.com أن الشخصية تطلبت منها بالفعل بعض التغييرات في شكلها، وتغيير لون عينيها لأنه في الحقيقة لبني ولذلك ارتدت عدسات غامقة لأن ابنتها لون عينيها بني وبالتالي كان من غير المنطقي أن تظل بلون عينيها الحقيقي، كما أن تغيير لون العين يكسر الشكل الحقيقي، وهذا ما تريده للحصول علي مصداقية الشخصية التي تقدمها.

وأضافت أنها لم ترتد باروكة لأن الكوافير في أول أيام التصوير أحضر باروكة متسخة للغاية وكبيرة حجما، مما تسبب في غضب المخرج هادي الباجوري وكان سيلغي التصوير بسبب ذلك، وهو ما جعلها تقرر صبغ شعرها بالماكياج حتي لا تتسبب في خسارته، وكانت تقوم بذلك كل يوم لمدة ساعتين حيث اضطرت لاستكمال تصوير المشاهد بهذه الطريقة يوميا.

وأشارت رضا إلى أنه ليس من الصعب أن تظهر في سن أكبر من عمرها الحقيقي لأن شخصية "ميمي" لابد أن تظهر متقدمة في العمر لتكون مناسبة لزوجها خالد الصاوي، وهو ما جعل الفيلم صعبا وتنفيذه أصعب، مشيرة إلى أن ظهورها بالشعر الأبيض كان بعيدا عن شكل "صفية" في فيلم "فوتو كوبي" الذي ارتدت فيه باروكة، أما في الضيف شعرها الحقيقي كانت تقوم بصبغه كل يوم لأنها تهتم بالتفاصيل خاصة "ميمي".

اقرأ أيضا
شيرين رضا تدافع عن فستان رانيا يوسف وتصريحات شيرين عبد الوهاب

شيرين رضا: "بضحك على اللي بيشتموني"