مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 25 يناير، 2019 | آخر تحديث:
ناهد السباعي

علقت الممثلة ناهد السباعي على تصنيفها كممثلة إغراء.

قالت ناهد السباعي: "لو الجمهور وجدني في (يوم للستات) مغرية فأنا سعيدة وأتمنى ذلك وأنا سعيدة، وكيف وصفوني بذلك بعد مسلسل (هبة رجل الغراب)"، حسب تصريحاتها لبرنامج "الراديو بيضحك" الذي تقدمه فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090".

وتابعت: "أيضا لقبوني بأني (ممثلة الجوائز)، وربما ذلك بسبب حصولي على جوائز كثيرة، فالحمدلله لم أشارك في أي فيلم حتى الآن سوى وحصلت على جائزة عنه أو حصل الفيلم نفسه على جائزة".

وكشفت ناهد السباعي عن جديدها وهو فيلم "اللعبة الأمريكاني" وهو من تأليف والدها السيناريست والمخرج الراحل مدحت السباعي وإنتاج والدتها ناهد فريد شوقي، ويشارك في بطولته كل من أحمد فهمي وبيومي فؤاد وأحمد الشامي.

يذكر أن فيلم "يوم للستات" من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شركتها شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايلست إيناس شاهين، وتشارك في بطولته نيللي كريم، وناهد السباعي، وهالة صدقي، ورجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى محمود حميدة، وفاروق الفيشاوي، وأحمد الفيشاوي، وإياد نصار وأحمد داود.

أما الأجزاء التي شاركت فيها ناهد السباعي في "هبة رجل الغراب"، شارك في بطولتها أحمد فريد، بسنت السبقي، هبة عبد العزيز، نورهان ،محمد سليمان، سامية عاطف، حنان سليمان، نرمين زعزع،حمادة بركات، محمد طلعت، ومن إخراج رامي رزق الله.

من ناحية أخرى، آخر أعمال ناهد السباعي كان فيلم "جريمة الإيموبيليا" وشاركها بطولته هاني عادل و وطارق عبد العزيز ودعاء طعيمة ويوسف إسماعيل ومنحة زيتون ولطيفة فهمي وحسن حرب وياسمين الهواري ومن إنتاج مصر العربية للإنتاج السينمائي، ومن تأليف وإخراج خالد الحجر.

اقرأ أيضا

ناهد السباعي تتحدث عن تفاصيل طلاقها قبل الزفاف بساعات

صورة نادرة- ناهد السباعي طفلة مع جدتها هدى السلطان