أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يناير، 2019 | آخر تحديث:
براين سينجر ورامي مالك

يبدو أن الممثل الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك، كان يعرف منذ البداية أن فيلم Bohemian Rhapsody، سيكون علامة فارقة في مسيرته الفنية. فقد انصب اهتمامه على التحضيرات لدور فريدي ميركوري، ولم ينشغل بمعرفة باقي فريق العمل الذي يعمل معه.

يقول مالك إنه لم يكن يعرف شيئا عن ادعاءات سوء السلوك الجنسي المتورط فيها المخرج براين سينجر قبل بدء تصوير الفيلم الذي قصة صعود فرقة Queen الإنجليزية، إحدى الفرق الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك منذ العام 1970 حتى الوصول إلى الحفلة الشهيرة Live Aid عام 1985.

ويوضح في تصريحات لـ Los Angeles Times، "انني انضممت إلى فريق عمل الفيلم، قبل التحاق براين، على حد علمي. لذا كنت منشغلا بالتحضيرات لمدة عام تقريبا، ولم أبحث حقا عن أي شيء".

ويضيف "لم أكن أعرف الكثير عن برايان. وصراحة، صدق أو لا تصدق، لم أعلم شيئا عن هذه الادعاءات".

ويشير إلى أن فريق العمل أوجد طريقة لتجاوز أي عقبات، وجود رغبة في صناعة فيلم يستحقه فريدي ميركوري، مؤكدا على فخره بأن صناع الفيلم تعاونوا بشكل جماعي وتمكن كل شخص منهم من الاعتماد على الآخر.

جدير بالذكر أن موقع تصوير فيلم Bohemian Rhapsody شهد نشوب خلافات بين رامي مالك، بطل الفيلم، وبراين سينجر، انتهت باستبعاد الأخير قبل انتهاء فترة التصوير.

وفقا لما ذكرت مجلة The Atlantic، فإن هناك أربعة رجال يزعمون أن براين سينجر أقام علاقات جنسية معهم عندما كانوا في عمر المراهقة، أواخر تسعينيات القرن الماضي.

يقول أحدهم، ويدعى فيكتور فالدوفينوس، إنه كان في عمر الـ13 عامًا، عندما داعب سينجر أعضاءه التناسلية في موقع تصوير فيلم Apt Pupil.

الرجال الثلاثة الآخرون فضلوا التحدث مع المجلة تحت أسماء مستعارة. يروي أحدهم تحت اسم أندي، أن المخرج أقام علاقة جنسية معه عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا. فيما يؤكد رجل آخر تحت اسم إريك، أنه كان في عمر الـ17 عامًا، عندما بدأ شرع في إقامة علاقة حميمية مع سينجر. وأخيرا يقول الرابع تحت اسم بن، إنه حظى بجنس فموي مع سينجر، عندما كان في الـ17 أو الـ18 من عمره.

اقرأ أيضًا:
القائمة الكاملة لترشيحات أوسكار 2019- Roma وThe Favourite يتصدران.. حدث تاريخي لأول مرة وحضور عربي

اتهام مخرج Bohemian Rhapsody بإقامة علاقات جنسية مع مراهقين