محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يناير، 2019 | آخر تحديث:
ريهام حجاج في "كارمن"

تقدم cbc وcbc دراما، حصريًا 3 مسلسلات جديدة في نفس الدورة البرامجية، من فبراير إلى أبريل 2019 .

البداية السبت المقبل ٢٦ يناير بعرض مسلسل "طلعت روحي"، بطولة إنجي وجدان ونيقولا معوض، وإسلام إبراهيم، وعدد حلقاته 45 حلقة، في تمام الساعة السابعة مساءً.

"طلعت روحي" بطولة جماعية، يشارك فيها أيضا دنيا ماهر، وتامر فرج، ونهى عابدين، وهبة عبد العزيز، وإخراج رامي رزق الله، ويشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين كضيوف شرف منهم ظافر العابدين، وهشام إسماعيل، ونهال عنبر، وصفاء الطوخي.

فيما يبدأ عرض مسلسل "كارمن"، أول بطولة للفنانة ريهام حجاج، يوم 10 فبراير، في تمام الساعة السادسة مساءً، وهو مكون من 60 حلقة.

يشارك في بطولة مسلسل "كارمن" محمد كيلاني وعمر الشناوي وشيرين وياسر علي ماهر وولاء الشريف وهاجر أحمد وصبا الرفاعي وأحمد حلاوة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد حمام ومن إخراج حسين شوكت وهو من إنتاج شركة "ميديا هاوس بيكتشرز".

كما يبدأ عرض مسلسل "قيد عائلي"، بطولة ميرفت أمين، وعزت العلايلي، يوم 2 مارس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وهو مكون من 45 حلقة.

"قيد عائلي" مسلسل من ٤٥ حلقة، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، وتأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج مجموعة "فنون مصر".

اقرأ أيضا

النجوم يهنئون كريم عبد العزيز على "نادي الرجال السري".. ضحك من أول لآخر دقيقة

القائمة الكاملة لإيرادات السينما المصرية لهذا الأسبوع.. "122" ينفرد بالصدارة بفارق كبير وأرقام متواضعة لـ"القرموطي"