محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 سبتمبر، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 23 سبتمبر، 2008
جنات في حفل اخر

صور خيمة "حريتي بعدسة: وديع عزمي
صور خيمتا "سميراميس" و"جي دابليو ماريوت" بعدسة: شريف صبري


رغم انشغالها بتسجيل أغاني ألبومها الثاني مع المنتج أحمد الدسوقي وشركة "جود نيوز فور ميوزيك"، حرصت المطربة الشابة جنات على إحياء عدة حفلات في الخيم الرمضانية حتى تعيش الجو الاحتفالي الرمضان الذي تمتاز به مصر.

قال المسئول الإعلامي للفنانة جنات في تصريح لموقع filfan.com: "أحيت الفنانة جنات خيمة خاصة أقامتها إدارة فندق "سميراميس" لروادها المميزين في ليلة 11 من رمضان، وفي اليوم التالي 12 من رمضان أحيت خيمة فندق "جيه دابليو ماريوت".

كما غنت جنات في خيمة مجلة "حريتي" في ليلة 18 من الشهر الكريم، وسعدت بوجود عدد كبير من الأطفال مع عائلاتهم والذين سهروا خصيصا لسماعها والتقاط الصور التذكارية معها.

قدمت جنات أحدث أغانيها "حبيبي على نياته" التي رقص الحاضرين في كل حفلاتها عليها دون استثناء، كبار وصغار، كما غنت "عليك بإيه" و"اللي بيني وبينك" و"بحبك" و"جديد" و"كلمة بحبك" و"بتمر بأزمة" و"إفهمني حبيبي".

وغنت بناء على رغبة الحضور أغنية العندليب الراحل عبد الحليم حافظ "أنا لك على طول" وأغنية "على بالي" لعايدة الأيوبي.

وتستعد الفنانة جنات من الآن لحفلها الذي سيقام بقرية "ستيلا دي ماري" بالعين السخنة في ثاني أيام العيد عيد الفطر المبارك.

جدير بالذكر أن جنات والمنتج أحمد الدسوقي انتهيا من اختيار أغاني ألبومها الثاني، والتي بدأت في تسجيلها قبل شهر رمضان بأيام، وكان مقررا طرحه في عيد الفطر المبارك، ولكن تم تأجيله لحين الانتهاء منه تماماً، إلا أن المنتج أحمد الدسوقي حدد له أن يُطرح بالأسواق خلال العام الجاري.