إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يناير، 2019 | آخر تحديث: الثلاثاء، 22 يناير، 2019
جميلة عوض

أوشكت الفنانة جميلة عوض على الانتهاء من تصوير دورها في فيلم "سبع البرمبة" وهو اسم مؤقت لحين الانتهاء منه، حيث تجسد فيه شخصية فتاة من عائلة يمارس جميع أفرادها رياضة كمال الأجسام وهو ما يجعلها ترى أنه لا أحد يستطيع أن يعصي لها أمرا، وذلك في إطار من الكوميديا التي يختلط بها الرومانسية مع بطل العمل رامز جلال.

ومن جانبها قالت جميلة لـFilFan.com إنها لأول مرة تخوض تجربة مليئة بالكوميديا والأكشن حيث هناك عدة مشاهد مطاردات بالسيارات أصرت علي تنفيذها بنفسها دون الحاجة إلى دوبلير.

وأضافت أن هناك بعض الصعوبات تمثلت في تنفيذ بعض المشاهد التي من المفترض أن تبدو للمشاهد وكأنها في فصل الصيف، وهو ما يستلزم ارتداء ملابس خفيفة رغم برودة الجو القارس حاليا، مما دفعها للاستعانة بـ "قربة مياه ساخنة" لتدفئتها وتساعدها على تحمل البرودة ومواصلة التصوير.

فيلم "سبع البرمبة" تأليف لؤي السيد إخراج محمود كريم، و بطولة رامز جلال، ومحمد عبد الرحمن، و بيومي فؤاد، و محمد ثروت وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي ويظهر رامز في العمل بشخصية مهندس معماري يقع في عدة مواقف تقلب حياته رأسا علي عقب.

يشار إلى أن جميلة عوض يعرض لها حاليا فيلم "الضيف" والذي تجسد فيه شخصية "فريدة" ابنة خالد الصاوي التي تواجه الكثير من الصعوبات.

اقرأ أيضا

تعرف على حقيقة الصورة المنتشرة لحلا شيحة وشقيقتها هنا وساندرا نشأت

نيللي كريم في رمضان 2019 مع العدل جروب.. كوميديا ومغامرات