إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يناير، 2019 | آخر تحديث:
لقطة من مسرحية 3 أيام في الساحل

على الرغم من اعتذار الفنانة مي سليم عن المشاركة في مسرحية "3 أيام في الساحل" بطولة محمد هنيدي إلا أنها حرصت على حضور العرض الخاص الذي أقيم أمس في أحد الفنادق بمدينة 6 أكتوبر، لتهنئ فريق العمل، وفي مقدمتهم المخرج مجدي الهواري الذي أعربت له عن سعادتها بتحقق حلمه أخيرا وظهوره إلى النور.

حضور مي سليم للعرض نفى بذلك ما كان قد أثير مؤخرا حول وجود خلافات بينها وبين محمد هنيدي، أدت إلى انسحابها من العرض لتؤكد أنه يربطها بفريق عمل المسرحية علاقة صداقة كبيرة.

وقد أقيم يوم الإثنين 21 يناير العرض الخاص للمسرحية بحضور عدد كبير من النجوم ومنهم يسرا، ونادية الجندي، وأحمد رزق، وشريف منير، درة، أسر ياسين.

والمسرحية تأليف حاتم حسين، ويشارك هنيدي في البطولة بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وندا موسى، ومها أبوعوف، ومحمد محمود، ومحسن منصور وسامية الطرابلسي.

ويشار إلى أن الفنانة مى سليم تواصل تصوير دورها في فيلم "محمد حسين" بطولة محمد سعد، ويدور في إطار كوميدي حول سائق يتعرض لكثير من المواقف الكوميدية، التي تؤثر في شخصيته وفي حياته بشكل عام، والعمل من تأليف شريف عادل، ويشارك في بطولته فريال يوسف وسمير صبري وإخراج محمد علي.

ويعرض لها الآن فيلم "قرمط بيتمرمط" من تأليف أمين جمال محمد محرز وأحمد أبو زيد توفيق وإخراج أسد فولاد كار وبطولة أحمد آدم، دينا فؤاد، وليد فواز، بيومى فؤاد، انتصار، محمد ثروت، ويظهر فيه أحمد آدم بشخصية القرموطى الشهيرة التى حقق خلالها نجاحات كبيرة.

اقرأ أيضا

24 صورة- ظهور نادر لزوجة هنيدي في الافتتاح الكبير لـ"3 أيام في الساحل"

تعرف على حقيقة الصورة المنتشرة لحلا شيحة وشقيقتها هنا وساندرا نشأت