إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يناير، 2019 | آخر تحديث:
سمية الخشاب وأحمد سعد

لا تخلو حياة الفنانة سمية الخشاب من الشائعات التي تطاردها هي وزوجها المطرب أحمد سعد منذ بداية زواجهما الذي أكمل عاما وعدة أشهر، وأخرها أمس حيث تردد حدوث أزمة بينهما أدت لانفصالهما وهو ما يتزامن مع طرح برومو فيلم "خطيب مراتي" بطولة أحمد سعد وريم البارودي زوجته السابقة، مما جعل سعد يتجاهلها خلال الدعاية لفيلمه احتراما لزوجته سمية الخشاب.

وهنا وجهت الفنانة سمية الخشاب رسالة لجمهورها على صورة جديدة تجمعها بزوجها على صفحتها الشخصية على Instagram "أنا كويسة الحمدلله وفي أحسن حالاتي أنا وزوجي الحبيب أحمد وستظل الشائعات مجرد تفاهات، بحبكم أنا وأحمد أووووي".

ومن جانبها قالت الفنانة سمية الخشاب لـ FilFan.com إنها اعتادت على هذه الشائعات، ولا تضعها في اعتبارها لأنها إذا فكرت فيها ستدمر حياتها الزوجية، وبالتالي تتخطاها لأن علاقتها الزوجية خاصة بها، وليس من شأن أحد التدخل فيها، متعجبة ممن يطلقون مثل هذه الشائعات المفتعلة وعبارة عن قصص تعتبر من وحي خيال مؤلفها وليس لها أي أساس من الصحة.

وأضافت أنها سعيدة مع زوجها ولا يوجد أي خلافات بينهما، وتقف بجانبه في أعماله الجديدة وتشجعه، مثلما يفعل معها، لأنها تريد أن يركزوا في مشوارهم الفني وعدم النظر في التفاهات.

يشار إلى أن الفنان أحمد سعد، نشر عبر صفحته الرسمية بموقع Instagram، مجموعة صور جديدة مع زوجته الفنانة سمية الخشاب، من أحدث جلسة تصوير.

وظهر الثنائي في عدد من اللقطات الرومانسية، حازت على إعجاب الجمهور.

وعلق "سعد" على الصور قائلا: "بسم الله الرحمن الرحيم، أنا والحب في أحدث جلسة تصوير"

اقرأ أيضا

صورة- زوجة محمد هنيدي تدعمه في الافتتاح الكبير لمسرحية "3 أيام في الساحل"

تعرف على حقيقة الصورة المنتشرة لحلا شيحة وشقيقتها هنا وساندرا نشأت