مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يناير، 2019 | آخر تحديث:
براد بيت وتشارليز ثيرون

خلال الآونة الأخيرة، انتشرت تقارير عديدة تفيد بوجود علاقة عاطفية جديدة تجمع بين الممثل الأمريكي براد بيت والممثلة الأمريكية تشارليز ثيرون.

وزعمت صحيفة The Sun البريطانية أن الثنائي جمعتهما علاقة رومانسية منذ أعياد الكريسماس، وقد التقى الثنائي أثناء التحضيرات لإطلاق حملة Breitling للساعات الفاخرة العام الماضي.

وردا على تلك الأقاويل نفي مصدر مقرب من الثنائي لمجلة PEOPLE الأمريكية وجود أي علاقة عاطفية تجمع بيت وثيرون منذ تصويرهما الإعلان إلى جانب آدم درايفر العام الماضي.

ويقول المصدر: استغرقت مدة تصوير الحملة نحو 6 أشهر، لم نر الثنائي برفقة بعضهما البعض في الآونة الأخيرة، ولم يسبق لهما التعارف قبل الإعلان.. جميع التقارير التي تحدثت عن علاقتهما العاطفية ليس لها أساس من الصحة".

يشار إلى أن شركة Breitling قد كشفت نظرة خاطفة على الحملة الدعائية في سبتمبر الماضي من خلال إعلان قصير يضم بيت وثيرون ودرايفر.

جدير بالذكر أن براد بيت انشغل بالعديد من المشاريع الفنية، بعد أن تم اختياره جنبا إلى جنب مع ليوناردو ديكابريو ومارجو روبي في أحدث أفلام كوينتن تارنتينو Once Upon a Time in Hollywood ويجري تصويره حاليا في لوس أنجلوس الأمريكية.

اقرأ أيضا
تقارير- براد بيت على علاقة عاطفية بتشارليز ثيرون

هذا الدور لا يمكن أن تقدمه تشارليز ثيرون