رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 19 يناير، 2019 | آخر تحديث:
أحمد سعد وريم البارودي

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "خطيب مراتي" بطولة أحمد سعد وريم البارودي، الإعلان الدعائي للعمل تمهيدا لطرحه في فبراير بدور العرض.

نشر أحمد سعد اعلان فيلمه "خطيب مراتي" الذي يعد العمل الفني الذي جمعه مع ريم البارودي قبل انفصالهما.

تجاهل أحمد سعد ذكر أسم ريم البارودي بطلة العمل، أثناء تعليقه على اعلان الفيلم، وكتب "فيلم (خطيب مراتي) قريبا بدور العرض.. بطولتي وأبطال كثيرة وإخراج حماده عفيفي".موضحا أنه اول فيلم للصم والبكم في مصر.

فيلم "خطيب مراتي"، تدور أحداثه في إطار كوميدي ، حيث يتناول وقائع حقيقية من الشارع المصري، ويعد التجربة الإخراجية الروائية الطويلة الأولى لأحمد عفيفي الذي كتب الفيلم أيضا.

وسيتم عرض نسختين من الفيلم في الوقت نفسه أحدهما ناطقة بطولة الفنانين أحمد سعد ومحمد كريم وريم البارودي وإيهاب فهمي والوجه الجديد الفنانة التونسية إيمان العميري وندا عادل وليلى حسين ووائل العوني والفنان الراحل محمد متولي ومي صالح ونيهال عنبر ومحمد غنيم . ويشارك في النسخة الناطقة صفوت حسن وهو من ممثلي الصم.

وتوجد نسخة أخرى من الفيلم بلغة الإشارة وأبطالها من الصم وضعاف السمع هم محمد طارق ومصطفى هاشم وهاجر جمال (مادونا) وسيلفيا سامي وأحمد رجال ودعاء السيد وأحمد جمال وومجدي محمد وفوزية علي وسوزي سويلم وأسامة يوسف ويشارك في هذه النسخة من الممثلين ندا عادل وحسن حرب.

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد رمضان يحتل صدارة YouTube بأغنية "مافيا"

تعرف على أسباب حذف إعلان برنامج نشوى مصطفى "أمي ولا مراتي"