أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: السبت، 19 يناير، 2019 | آخر تحديث:
ميلي بوبي براون وبين بادجلي

أثارت الممثلة البريطانية ميلي بوبي براون الكثير من الجدل بسبب تصريحاتها حول الشخصية الرئيسية في مسلسل You.

شاهدت الممثلة البالغة من العمر 14 عاما مسلسل You عبر شبكة Netflix مثل الجميع، وأرادت التعبير عن رأيها في المسلسل.

وقالت بطلة Stranger Things عبر خاصية القصص المصورة في موقع Instagram: "بدأت مشاهدة المسلسل الجديد You، البطل ليس مخيفًا إنه يحبها وهذا شيء طبيعي للغاية، أنا مولعة به وسوف أسهر على مشاهدته.. خطوة قوية يا Netflix."

يشار إلى أن البطل "جو" في مسلسل You، و يجسده بين بادجلي، هو مدير مكتبة يقع في حب "بيك" ويتجسس عليها، ويتحول هوسه بالحب إلى هوس قاتل فيما بعد.

ويبدو أن براون شعرت بأنها قد تتعض لإنتقادات بسبب رأيها، لذا نشرت فيديو آخر توضح فيه ما تقصده قائلة: "أعلم أن الجميع سيقول أنه يطاردها وأنني لا يجب أن أشجع هذا، ولكنه يحبها وهذا شيء عادي.. شاهدوا المسلسل ولا تعاتبونني."


وبالطبع وجه العديد من مستخدمي Twitter انتقادات للممثلة البريطانية لتمجيدها شخصية شريرة.

وقالت إحداهن: "سمعت للتو عن رأي ميلي بوبي براون حول مسلسل You، أشعر بالفزع وليس لدي كلام.. توقفوا عن تجميل الأساليب العنيفة والغير صحية"


وقالت أخرى: "رأي ميلي بوبي براون في مسلسل You يوضح كم هي ساذجة وصغيرة توقفو عن معاملتها وكأنها شابة ناضجة فهي تبلغ من العمر 14 عامًا فقط."

وعادت الممثلة البريطانية لنشر رأي مخالف عقب مشاهدة الحلقة الـ10 من المسلسل قائلة: انتهيت من مشاهدة You وأعتقد أنني تسرعت في إبداء رأيي.. شاهدت الحلقة العاشرة وهو بالفعل مخيف.. ولكنه مسلسل رائع وأنا متحمسة للموسم الثاني.. أعتذر إذا جعلت أحدا يشعر بالحزن."

تستعد ميلي بوبي براون لإطلاق الموسم الثالث من مسلسلها Stranger Things عبر شبكة Netflix في الرابع من يوليو المقبل.

اقرأ أيضا
ميلي بوبي براون تدافع عن علاقتها بدريك الأكبر منها بـ17 عامًا: اهتموا بمشاكل حقيقية!

ردود أفعال غاضبة حول علاقة دريك وميلي بوبي براون التي تبلغ من العمر 14 عاما