محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 18 يناير، 2019 | آخر تحديث:
سعيد عبد الغني

رحل عن عالمنا الفنان سعيد عبد الغني، الذي قدم الكثير من الأعمال الفنية البارزة طوال مشواره حياته.

عائلة سعيد عبد الغني فنية بإمتياز، فهو تزوج شقيقة الفنانة زهرة العلا، وابنه الممثل أحمد سعيد عبد الغني.

وفي ظل انتشار ظاهرة #10yearchallenge تحدي الـ10 سنوات بمواقع التواصل الإجتماعي، تستحق هذه الصورة التي تجمع بين سعيد عبد الغني وزوجته أن نطلق عليها تحدي كل السنوات، لعلاقة زواج ناجحة لعائلة فنية ابتعدت دائما عن الشائعات أو الدخول في مناوشات فنية مع زملاء الوسط الفني أو مع الإعلام.

سعيد عبد الغني الذي يشتهر بأنه الفنان "الشيك" أي الذي يختار ملابسه بعناية ويتمتع بذوق راقي، كان كذلك أيضا في حياته الخاصة، كما كان قليل الظهور إعلاميا، ليكون وداعا عن عالمنا مصحوبا بألم حقيقي وشكر واجب على ما قدمه في مسيرته الفنية، وما نأى بنفسه عنه.

يذكر أن الفنان سعيد عبد الغنى قدم الكثير من الأعمال السينمائية وأبرزها "حبيبى دائما"، و"الكرنك"، و"إحنا بتوع الأتوبيس"، وفى الدراما التليفزيونية مسلسل "الفرسان"، و"الثعلب"، و"رد قلبى"، و"شمس الأنصارى"، و"أولاد الليل" وغيرها، وآخر أعماله الفنية مسلسل "ولاد السيدة" عام 2015 للمخرج هانى إسماعيل، وتأليف مجدى الإبيارى، من إنتاج شركة صوت القاهرة.

اقرأ أيضا

13 معلومة عن سعيد عبد الغني.. توفي قبل عيد ميلاده بأيام وهذا سر ملابسه البيضاء

حوار ( في الفن)- وفاء عامر: "حكايتي" يضع ياسمين صبري في مكانها الصحيح ووافقت على تقليل أجري لهذا السبب.. أتعامل مع السفير وبائعة الخضار