رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 17 يناير، 2019 | آخر تحديث:
نشوى مصطفى

حذفت قناة DMC الإعلان الدعائي لبرنامج "أمي ولا مراتي"، من قناتها الرسمية على YouTube، وصفحتها عبر موقع Facebook، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحه دون توضيح أسباب، مما أثار الكثير من التساؤلات.

كشفت نشوى مصطفى عن أسباب حذف اعلان برنامجها من قبل إدارة قناة DMC، وأكدت عبر حسابها على Facebook، أنها تواصلت أخيرا مع هشام سليمان رئيس شبكة قنوات DMC، وأكدا لها أن هناك سببان لحذف إعلان البرنامج أولهما أنه تقرر تأجيل عرضه للخطة البرامجية للقناة لما بعد شهر رمضان المقبل.

أما السبب الثاني فقالت انه خبر سعيد خاص بالبرنامج ولكن ليس مسموحا لها بالكشف عنه حاليا، كما أوضحت أنها ستقوم بتصوير الموسم الثاني من برنامجها "أمي ولا مراتي" خلال الأيام المقبلة".

يشار إلى أن قناة DMC طرحت الإعلان الدعائي لبرنامج نشوى مصطفى "أمي ولا مراتي"، يوم الإثنين 14 يناير، الذي كان من المقرر طرحه قريبا عبر شاشاتها كما أعلنت القناة.

وعلم موقع FilFan.com، من مصادر خاصة أن قناة dmc كانت من المقرر أن تبدأ عرض أولى حلقات برنامج "أمي ولا مراتي" خلال أيام قليلة وقبل نهاية شهر يناير الجاري، قبل أن تقرر حذف الاعلان وتأجيل عرضه لما بعد شهر رمضان المقبل.

برنامج "أمي ولا مراتي"، يتناول التغيرات في شخصية الرجل بعد الزواج، وهل يحتفظ بتأثيرات والدته في شخصيته أم تتغير طباعه بتأثير زوجته، وذلك في إطار كوميدي اجتماعي من خلال بعض الأشخاص الذين يحلون ضيوفا على البرنامج.

اقرأ أيضا

حذف اعلان برنامج نشوى مصطفى "أمي ولامراتي" بعد ساعات من طرحه

خاص- أشرف عبد الباقي: هذا موعد انتهاء عروض الموسم الرابع لـ "مسرح مصر"