رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 17 يناير، 2019 | آخر تحديث:
سوسن بدر ولقاء سويدان

تعرض حاليا قناة "النهار" الجزء الأول من مسلسل "البيت الكبير" تمهيدا لعرض الجزء الثاني عقب انتهائه، والذي تحدد له يوم 12 فبراير المقبل حسبما صرح مخرج العمل محمد النقلي لـ FilFan.com.

وتبدأ قناة bein دراما المشفرة عرض أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"، اليوم الخميس في الساعة التاسعة مساء، لتسبق بذلك قناة "النهار" التي من المقرر أن تبدأ عرضه فبراير المقبل.

وعن اعتذار منذ رياحنة عن الجزء الثاني ومشاركة مجدي كامل بدلا منه قال المخرج محمد النقلي: "منذر رياحنة اعتذر عن العمل وتم اختيار مجدي كامل للدور ورحب بذلك، فهو ممثل بارع في تجسيد الدور الصعيدي فضلا عن أنه متمكن في اللهجة.

فيما قال شريف باهر لـ FilFan.com، "الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" سيشهد تطورات كثيرة في أحداثه، وأجسد خلاله شخصية محروس الذي تزوج لقاء سويدان شقيقة أحمد بدير، والذي ستتحول شخصيته في الحلقات الجديدة ليصير أقوي من الماضي وهو ما سيكون مفاجأة للجمهور بعد هذا التغيير، على عكس ما كان في الجزء الأول، ليتمسك بحقه ويدخله في صراعات كثيرة".

شهد الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" اعتذار الفنانة منة فضالي عن عدم المشاركة، التي كانت قد وافقت بالفعل على المسلسل وعقدت جلسات عمل، قبل أن تعتذر مؤخرا بسبب خلافات على الأجر وعدد الحلقات، مما جعلها تنسحب متمنية النجاح لباقي فريق العمل، وحلت بدلا منها الفنانة داليا مصطفى.

مسلسل "البيت الكبير" دراما صعيدية تنتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة وتتضمن 60 حلقة، ويشارك في بطولته مجدي كامل وسوسن بدر وأحمد بدير، ولوسي ولقاء سويدان، وشريف باهر ودنيا المصري وريم بوشناق وغيرهم، وهو من إنتاج ممدوح شاهين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

اقرأ أيضا

خاص- المخرج محمد النقلي: هذا موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"

خاص- لوسي تتحدث لـ "في الفن" عن تطورات "البيت الكبير 2"