محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 22 سبتمبر، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 22 سبتمبر، 2008
"الزمهلاوية" بين الجماهير في الاستااد

تحتفل شركة "أفلام يحيى شنب" بافتتاح فيلم "الزمهلاوية" وبحضور أبطال الفيلم، في التاسعة من مساء الأحد 28 سبتمبر بدار عرض "جود نيوز" جراند حياة، بمناسبة الاستعداد لعرضه في عيد الفطر.

قالت نجوى عبد الحميد المسئولة الإعلامية لـ"جود نيوز جروب" موزعة الفيلم في تصريح لموقع filfan.com: "استعدت الشركة المنتجة لطرح الفيلم في دور العرض ابتداء من أول أيام عيد الفطر المبارك، عن طريق تكثيف الحملة الدعائية، وبالفعل يتم إذاعة إعلان الفيلم "التريلر" حاليا في جميع القنوات وشاشات العرض السينمائي، كما تم إذاعة أولى أغنيات الفيلم بعنوان "أمي أهلاوية وأبويا زملكاوي" غناء أبو جريشة وكلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع باسم منير".

أضافت نجوى: هناك أغنيتان أخرتان في الفيلم هما: "اللي يوقف الأهلي" وهى دويتو بين ريكو وهدى من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمود طلعت، أما أغنية النهاية بالفيلم فستكون بعنوان "لو إيدي في إيد أخويا" غناء إيهاب توفيق وكلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

يذكر أن فيلم "الزمهلاوية" أول إنتاج لشركة "أفلام يحيى شنب" وبدء تصويره في منتصف مايو، من تأليف عصام حلمي، وفكرة وإخراج أشرف فايق، وبطولة عزت أبو عوف وصلاح عبد الله وهالة فاخر وانتصار وأحمد عزمي وبشرى ونرمين ماهر ولارا وطلعت زين ووحيد سيف وحسن مصطفى وعدد كبير من الممثلين بجانب نجوم كرة القدم: جمال حمزة وعمرو زكي وخالد بيبو ومحمد شوقي وأحمد سمير فرج وعصام الحضري.

ويتناول الفيلم ظاهرة التعصب بين جماهير الأهلي والزمالك، في إطار كوميدي، من خلال أسرتين أحدهما أهلاوية والأخرى زملكاوية تقيمان في منطقة واحدة، وكل منها متعصب لفريقه بشكل يخلق بينهم مواقف مثيرة وكوميدية.