رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يناير، 2019 | آخر تحديث:
نشوى مصطفى

بعدما كشفت قناة DMC عن الإعلان الدعائي لبرنامج نشوى مصطفى "أمي ولا مراتي"، يوم الاثنين 14 يناير، الذي كان من المقرر طرحه قريبا عبر شاشاتها كما أعلنت القناة.

حذفت قناة DMC الإعلان الدعائي لبرنامج "أمي ولا مراتي"، من قناتها الرسمية على YouTube، وصفحتها عبر موقع Facebook، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحه دون توضيح أسباب، مما أثار الكثير من التساؤلات.

وعلم موقع FilFan.com، من مصادر خاصة أن قناة dmc كانت من المقرر أن تبدأ عرض أولى حلقات برنامج "أمي ولا مراتي" خلال أيام قليلة وقبل نهاية شهر يناير الجاري.

برنامج "أمي ولا مراتي"، يتناول التغيرات في شخصية الرجل بعد الزواج، وهل يحتفظ بتأثيرات والدته في شخصيته أم تتغير طباعه بتأثير زوجته، وذلك في إطار كوميدي اجتماعي من خلال بعض الأشخاص الذين يحلون ضيوفا على البرنامج.


نشوى مصطفى لها العديد من التجارب في تقديم البرامج التلفزيونية، بدأتها في عام 2007 ببرنامج مقالب بعنوان "نجومنا في اليابان" الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وبرنامج المسابقات الترفيهي "كاش تاكسي" عام 2013، وبرنامج "جمعتنا الليلة مع نشوى" الذي عرض على قناة "الظفرة"، وبرنامج "تلاتة في واحد" عام 2017 بالمشاركة مع شيماء سيف وليلى عز العرب، والبرنامج الإذاعي "سهرة وعشوة".

اقرأ أيضا

بالفيديو- نشوى مصطفى ترقص على أغنية "نمبر وان" في خطوبة ابنتها

بالفيديو- نشوى مصطفى تحتفل بخطوبة ابنتها مريم