إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يناير، 2019 | آخر تحديث:
محمد إمام

انتهى الفنان محمد إمام من تصوير أسبوعين من فيلمه الجديد "لص بغداد" قبل أن يضطر للتوقف استعدادا لتصوير مسلسل "هوجان" لعرضه في شهر رمضان المقبل، بالإضافة لانشغال مخرج الفيلم أحمد خالد موسى في تصوير مسلسله "ملايكة إبليس".

وعلم FilFan.com أن الجهة المنتجة استغلت فترة توقف الفيلم، للبحث عن فنانة عربية تجسد دور البطولة بعد الاستغناء عن الممثلة التركية مريم أوزرلي، ويأتي سر إصرار الجهة المنتجة على فنانة عربية بسبب أن طبيعة الدور تستلزم فنانة غير مصرية.

ويشار إلى أن التركية مريم أوزرلي زارت محمد إمام أثناء تصوير الفيلم، والتقطت معه عددا من الصور التذكارية نشرها الأخير عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

ويشارك في بطولة "لص بغداد" فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، صلاح عبدالله وآخرين، من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسي.

ويذكر أن محمد إمام سيبدأ تصوير مسلسله الجديد "هوجان" خلال أيام ويجسد فيه شخصية "مصارع" مثلما كشف خلال البوستر الدعائى للمسلسل والذى نشره مؤخرًا، ليسجل العمل التعاون الثانى بين إمام وشركة سينرجى بعدما قدما سويًا مسلسل "لمعى القط" فى شهر رمضان قبل الماضى.

والمسلسل بطولة صلاح عبد الله، رياض الخولى، عبير صبرى، أسماء أبو اليزيد، هاجر أحمد، عمرو مصطفى متولي، وأوس أوس، ميرنا نور الدين، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

اقرأ أيضا

صورة- بعد تعافيه من الإصابة.. محمد إمام في حي الجمالية لتصوير "لص بغداد"

بالفيديو- هذا ما قالته مريم أوزرلي عن مشاركتها في "لص بغداد" مع محمد إمام