مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 14 يناير، 2019 | آخر تحديث:
ليدي جاجا

هرعت المغنية الأمريكية ليدي جاجا إلى منزلها في أعقاب فوزها بجائزتين في حفل اختيار جوائز النقاد Critics’ Choice Awards من أجل وداع جوادها الذي يحتضر.

وقد فازت بطلة A Star Is Born بجائزة أفضل ممثلة مناصفة مع الممثلة جلين كلوز، إلى جانب فوزها بجائزة أفضل أغنية عن Shallow.

أثناء قبولها جائزة التمثيل انهارت جاجا في البكاء، وفور انتهاء الحفل نشرت المغنية الأمريكية رسالة عاطفية عبر Twitter تعبر فيها عن سعادتها بالفوز بجائزيتن ولكنها تشعر بالحزن بسبب وفاة جوادها وتقول جاجا: يحزنني أن أقول أنه بعد الحفل مباشرة علمت أن جوادي العزيز "أرابيلا" قد مات".

وأضافت المغنية البالغة من العمر 32 عاما: أنا أهرع إليه الآن لأقول لها وداعا كانت أرواحنا واحدة، عندما أشعر بالألم كانت تشعر هي أيضا بنفس الشيء، لن أنسى أبدا اللحظات التي جمعتنا سويا.. خضنا رحلات طويلة معا ستظلين للأبد جزءا مني أنا حزينة للغاية.. لكنني أتمنى أن ينتهي ألمك وأن تفتح أبواب الجنة من أجلك.. أحبك".

ونشرت جاجا صورة لها برفقة جوادها وعلقت عليها: وداعا يا ملاكي".


وفي وقت سابق من الليلة تقاسمت ليدي جاجا جائزة أفضل ممثلة مع الممثلة المخضرمة جلين كلوز عن فيلم A Star Is Born، وفي خطاب قبولها الجائزة وجهت ليدي جاجا الشكر لمخرج فيلمها وشريكا في البطولة برادلي كوبر ووصفته بأنه صانع أفلام ساحر.

كما أشادت المغنية الأمريكية بزملائها المرشحين أوليفيا كولمان وإيميلي بلنت وميليس مكارثي وتوني كليت و ياليتزا أباريسيو.

اقرأ أيضا
بالصور- ليدي جاجا تبكي بعد فوزها بجائزة أفضل أغنية بجولدن جلوب

القائمة الكاملة لجوائز النقاد- Roma الفائز الأكبر وجائزتين لكريستيان بيل.. مؤشرات الأوسكار