إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الأحد، 13 يناير، 2019 | آخر تحديث:
وفاء عامر

تبدأ اليوم الفنانة وفاء عامر تصوير أولى مشاهد دورها في مسلسل "حكايتي" بطولة ياسمين صبري، وذلك بعدما وقعت العقد مؤخرا.

وعلم FilFan.com أن السبب وراء تأخير توقيعها العقد خلال الفترة الأخيرة هو الأجر، حيث قامت الجهة المنتجة بتقليل جزءا كبيرا من أجرها حتى تم الاتفاق بينهما عليه بشكل نهائي.

ويشار إلى أن هذا الدور من اكثر الأدوار التي جذبت وفاء عامر لاقتناعها به وتحمسها له بشدة حيث تراه من أكثر الأعمال المتميزة في شهر رمضان القادم، كما أنها تجسد شخصية مختلفة عن أعمالها السابقة وسوف تكون نقلة مهمة في مشوارها الفني.

ومسلسل "حكايتى" تأليف محمد عبد المعطي ويشارك فى بطولة العمل بجانب ياسمين صبرى، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد بدير، وإدوارد، وأحمد حاتم، ومصطفى درويش، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد وجمال عبد الناصر ومن إخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سيرچي، ومن المقرر أن تجسد فيه ياسمين صبري شخصية فتاة من أحد الأحياء الشعبية.

ويذكر أن وفاء عامر تنتظر عرض مسلسلها "السر" خلال الفترة المقبلة، حيث لا تعلم موعد عرضه حتى الآن، وهو ينتمى إلى نوعية أعمال 60 حلقة.

و تجسد فيه شخصية بائعة كبدة تدعى "غالية"، حيث أنها قامت بدراسة الشخصية فهى إنسانة اجتماعية التحمت مع كل الطبقات والفئات من السفير لبائعة الخضار، ولذلك رأت كثير من هذه النماذج التي تستطيع تنفيذ شخصيتهم.