محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 9 يناير، 2019 | آخر تحديث:
خالد سليم ووالدته

شارك الفنان خالد سليم جمهوره ومتابعيه عددا من الصور الشخصية له مع والدته، بمناسبة الاحتفال بيوم ميلاده.

ونشر خالد سليم مجموعة صور تجمعه مع والدته عبر حسابه الرسمي على Instagram وعلق عليها:
"كل سنة و انتي طيبة يا أمي .. و حسّك و نفسك دايماً في الدنيا .. وما يحرمناش من دعائك لينا وخوفك علينا .. وحنية قلبك علينا .. ومليون شكر ليكي و لبابا على تعبكم معانا .. و تربيتكم العظيمة لينا .. ربنا ما يحرمنا منك ابداً يا ستّي وتاج رأسي .. ربنا يحفظك لينا ويديكي الصحة وطول العمر .. وتربي أولادنا وبناتنا تربية محترمة زي ما ربيتينا.. بحبك اد الدنيا دي كلها يا أمي".

ومن ناحية أخرى، طرح خالد سليم مؤخرا أغنيته الجديد "لسه كبير" والتي حققت انتشارا ورواجا مع الجمهور، وصل عدد مشاهدتها على موقع YouTube لأكثر من مليون بعد مرور أسبوع واحد فقط على طرحها.

والأغنية من كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب، وميكس وديجيتال ماستر أمير محروس.

جدير بالذكر أن خالد سليم عرض له الجزء الثاني من مسلسل "ولاد تسعة" على قناة " MBC مصر" بطولة نيكول سابا وخالد زكي وسهر الصايغ، وهو من إنتاج صادق الصباح، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

ويعرض له حاليا مسلسل أخر بعنوان "أبواب الشك"، عبر قناة "الحياة"، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، نبيل عيسى، عائشة بن أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، لقاء الخميسى، وآخرون، تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج.

المسلسل ينتمي لنوعية الاعمال التي تتضمن عدد حلقات كبير يصل إلى 60 حلقة، يرصد قضايا المجتمع الحالية ويلقي الضوء على المشكلات التي نتعرض لها في حياتنا اليومية وهو من تأليف محمد ناير، ويشارك في البطولة خالد سليم وأحمد صلاح حسني، ونبيل عيسى، وطارق صبري، وعائشة بن أحمد، وجيهان خليل، وتامر شلتوت، وعبد الرحمن أبو زهرة، وصبري عبد المنعم، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.