ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الجمعة، 19 سبتمبر، 2008 | آخر تحديث: الجمعة، 19 سبتمبر، 2008
فيرجي

أعلنت مجلة "بيبول" الأمريكية عن قائمتها بـ"أشيك الممثلات في 2008" يوم الأربعاء الماضي، وتربعت على قمتها النجمة الشقراء كيت هادسون.

نشرت المجلة عبر موقعها الرسمي أنه تم اختيار هادسون لتكون على قمة القائمة بسبب: "احتفاظها بالشكل البوهيمي ولكن مع لمسة من الأناقة اللامعة".

في المركز الثاني جاءت نجمة الغناء السمراء ريهانا والسبب هو: "ما ترتديه يعطيها شكل ونكهة السكر المخلط مع الفلفل الحار، إلى جانب التأنق بفساتين تتسم بالأناقة ومواكبة للعصر الذي نعيشه".

الثالث جاءت فيه جوينيث بالترو لأنها وحسب ما قالته المجلة: "شكلها أفضل من ذي قبل، بعد أن أحيت من جديد شكلها الكلاسيكي الأنيق بقصة شعر قصيرة جديدة".

الرابعة هى المطربة ستايسي فيرجيسون المعروفة بـ"فيرجي" لأنها أصبحت: "بعيدة عن أيامها التي ظهرت فيها بحلق في سرتها، وتحولت من إمرأة ترتدي الـ"شورت" إلى إمرأة أنيقة ترتدي ماركة مثل كلفن كلاين ظهرت بها في حفل الجرامي، ولا يوجد شك أن هذه المطربة أصبحت متأنقة".

الخامسة هى الممثلة الشابة آن هاثواي والسادسة عارضة الأزياء هيدي كلوم، ولكن القائمة حملت في أول عشرة أسماء السيدة ميشيل أوباما زوجة المرشح للرئاسة الأمريكية باراك أوباما، والتي كتبت المجلة عنها: "لقد أذهلتنا جميعا طوال الحملة بثقتها الواضحة على شكلها اللامع الأنيق الذي أعاد إلى ذاكرتنا الأناقة المعهودة بالسيدة الأولى".