شريف جمال
شريف جمال تاريخ النشر: السبت، 5 يناير، 2019 | آخر تحديث: السبت، 5 يناير، 2019
نرمين العراقية

منعت قوات أمن الجيزة المطربة نرمين العراقية من الغناء في أحد المحال بالجيزة بسبب انتهء تصريحها الخاص بها لعام 2018، وهو ما جعل هاني شاكر نقيب الموسيقيين يتدخل لحل الأمر.

واستغاثت نرمين العراقية بنقيب الموسيقيين الذى أوفد معها المايسترو محمد ابو اليزيد، وكيل النقابة، لحل أزمتها كما حضر ايضا منصور هندى رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية وسعد متولى المستشار القانونى للنقابة، والتقوا بالعقيد طارق حمزة مدير أداب الجيزة وتم تفهم الموضوع حيث أوضحوا أنه لم يتم فتح باب التجديد للعام الجديد حتى الآن كي يتسنى لها العمل بالتصريح الجديد لها بالغناء، وأكد أعضاء نقابة الموسيقيين على حرصهم على تطبيق قواعد النظام العام، واحترام القانون.

كما اتفق الطرفان على بروتوكول تعاون بين الادارة ونقابة المهن الموسيقية لتلافي أي أخطاء مستقبلية وعلاج الازمات فيما يتعلق بكل تصريح عمل او مصنف فني على مستوى المحافظة.

ووجه هاني شاكر إعزازه وتقديره لمديرية أمن الجيزة لمجهودها في حماية الفنانين والموسيقيين وحرصها على تطبيق قواعد النظام العام واحتواء أي مشكلات وعلاجها بالطريقة المناسبة.

كما وجه الفنان هاني شاكر بإسم نقابة الموسيقية الشكر إلى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث والعقيد طارق حمزة مدير أداب الجيزة بعد انتهاء المشكلة المتعلقة بالمطربة العراقية نرمين وايقافها عن الغناء.

اقرأ أيضا

النجوم × أسبوع- لقاء هند صبري ومحمد صلاح ورحلة رانيا يوسف ومصطفى فهي في أسوان وشيري عادل بالحجاب في طفولتها

30 صورة- مشاهير الفن يحتفلون بعيد ميلاد نادية لطفي..من بينهم هندي صبري وإيمي سمير غانم وليلى علوي