محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 2 يناير، 2019 | آخر تحديث:
لقطة من كليب "بص كويس"

طرح فريق MTM الغنائي أغنية مصورة جديدة بمشاركة الفنان كريم محسن حملت اسم "بص كويس".

الأغنية تم تنفيذها لصالح أحد محلات الملابس كراعي رسمي للأغنية، وتم نشرها عبر الصفحات الرسيمة لسلسلة المحلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية "بص كويس" كتب كلماتها كل من تاكي وأمار مصطفى، ولحنها كل من عمرو الشاذلي وتاكي وتوزيع محمد شفيق، وإخراج أحمد بنداري.

الأغنية قدمها كل من تاكي ومايكل من أعضاء فريق MTM ، بدون محمود العضو الثالث في الفريق.

واخر ما قدمه فريق MTM فيديو كليب "بلبطة" والذي شهد ظهور عدد من الفنانين فيه ومنهم الفنان محمود الليثي وإنچي وجدان وعمرو وهبة ونبيل عيسى ومحمد عطية وفادي إبراهيم وهاني حتحوت وأحمد حسام.

كما قدموا ألأغنية الخاصة بفيلم "هروب اضراري" الذي عرض في 2017، وهي من كلمات وألحان تاكي أحد أعضاء الفريق وتوزيع شريف مكاوي.

فيلم "هروب اضطرارى" من المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل ويشارك في بطولته أحمد السقا، وغادة عادل، وأمير كرارة، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد زاهر، ومصطفى خاطر، وأحمد العوضي، ومحمود الجندي، وغيرهم، إضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، وإيمان العاصي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وأحمد وفيق، وعمر السعيد، ومحمد شاهين، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني، ومحمود الجندي، ويعد الفيلم هو التعاون الأول الذى يجمع النجم أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى والمنتج محمد السبكي.