مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 يناير، 2019 | آخر تحديث:
ريكي مارتن وخوان يوسف

تزامنا مع انطلاق العام الجديد، أعلن المغني البورتوريكي ريكي مارتن وزوجه السوري خوان يوسف استقبالهما لعضو جديد في عائلتهما الصغيرة لوسيا مارتن يوسف.

وعبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، شارك المغني البالغ من العمر 47 عاما تلك الأنباء السارة مع جمهوره ونشر صورة لطفلته الجديدة من ام بديلة وهو ممسكا بإحدى يديها بينما يمسك زوجه خوان اليد الأخرى.

وعلق على الصورة قائلا: يسعدنا أن نعلن أننا أصبحنا أبوين لطفلة جميلة وتتمتع بصحة جيدة.. لوسيا مارتن يوسف، لقد كان وقتا مميزا بالنسبة لنا.. وقعنا في حبها أنا وخوان وأشقائها ونشعر بالامتنان لأننا بدأنا العام الجديد بأفضل هدية يمكن أن يحصل أحدا عليها، إنه عيد ميلاد فريد بلا شك وأجمل احتفال بالكريسماس".


ريكي مارتن هو أيضا أباً لطفلين توأم هما ماثيو وفالنتينو، من أم بديلة .

جدير بالذكر أن ريكي مارتن اعترف أنه يتعمد أن يظهر طفليه معه بجانب خوان كثيرا أمام كاميرات الإعلام لأنه يتمنى أن يرى الناس عائلته أمرا طبيعيا.

وقال ريكي في حواره مع مجلة Out: "أريد الناس أن ينظروا إلي ويرون عائلتي ويقولون: لا يوجد شيء خاطئ في ذلك. إنه جزء من مهمتي. إنه جزء من مهمة أطفالي أيضا".

وتابع المغني البالغ 46 عاما: "أطفالي يسألوني عن حصولهم على أبوين فأرد بأننا جزء من عائلة حديثة. إنه إحساس جميل بالحرية".

اقرأ أيضا
ريكي مارتن يعلن زواجه رسميا من خطيبه خوان يوسف

هذا ما يقوله ريكي مارتن لطفليه عن عائلتهما المكونة من أبوين