مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 29 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث: السبت، 29 ديسمبر، 2018
Home Alone

بالطبع يعد فيلم Home Alone من أشهر الأفلام الكريسماس فعلى الرغم من مرور نحو 28 عاما على عرضه إلا أنه يحتل مكانة مميزة بين الأفلام التي تناسب عطلات عيد الميلاد.

صدر فيلم Home Alone عام 1990، من بطولة ماكولي كولكن في دور الطفل ذو الـ8 أعوام الذي يسافر أهله بدونه ويقضي اليوم في شيكاجو وحده يستمتع بعطلة عيد الميلاد وفي نفس الوقت يخطط للانتقام من لصين يحاولا اقتحام منزله وسرقته.

ومما لا شك فيه أن "كيفين"، هو أشهر أدوار كولكين حتى الآن، حيث حقق الفيلم آنذاك إيرادات بلغت 476 مليون دولار ووصف "كولكين" بالطفل الأكثر شهرة ونجومية في العالم في ذلك الوقت.

وعلى الرغم من النجاح العظيم الذي حققه، تضمن الفيلم بعض الأخطاء الساذجة نرصدها لكم في السطور التالية وفقا لما ورد في Movie mistakes:

ففي أحد المشاهد عندما يغادر "كيفين" الكنيسة بعد التحدث إلى الرجل المسن الذي يسكن في الجوار يهرول عائدا إلى منزله، وعندما يغادر الكنيسة نراه مرتديا بنطالا بلون غامق وعندما يعود للمنزل نراه مرتديا بنطالا من الجينز الفاتح.

في مشهد آخر عندما يسعد "كيفين" للتزلق على الدرج نجد أن الباب الأمامي مفتوحا على مصرعيه وعندما ينزل بالفعل نجد أن إحدى البوابات هي التي تظهر مفتوحة فقط.

في هذا المشهد عندما يتفاجأ "كيفين" بغياب أسرته عن المنزل يهرول للخارج ليتفقد المرأب وحينما يرى السيارات في مكانها نرى الضوء منطفأً وعندما يشعر "كيفين" بالصدمة ويحاول العودة للداخل مجددا أضيء الضوء مرة اخرى.

اقرأ أيضا
بالصور- كيف مرت عليك هذه الأخطاء الساذجة في أول أجزاء Pirates of the Caribbean ?

3 أخطاء لا تغتفر في فيلم The Godfather