محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الخميس، 27 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث: الخميس، 27 ديسمبر، 2018
محمد رمضان

طرح محمد رمضان خلال عام 2018 العديد من الأغنيات والتي حققت نجاحا كبيرا، وجاءت في قائمة الأكثر مشاهدة على موقع YouTube.

محمد رمضان احتفل بوجود أغنياته "أنا الملك" و"نمبر وان" وأيضا أغنيته من إعلان شركة اتصالات وأغنية مسلسله "نسر الصعيد" ضمن القائمة وكتب: الحمد لله لدي ٤ أغاني في توب الأغاني المصرية الأكثر مشاهدة على يوتيوب في ٢٠١٨ الفضل لربنا ثم لجمهوري الغالي.

ويستعد محمد رمضان لإطلاق أحدث أغنياته المصورة "أنا مافيا"، التي يتعاون فيها مع المخرج ياسر سامي.

شوق محمد رمضان جمهوره بالكشف عن مقطع من أغنيته المصورة "أنا مافيا" وظهر فيها أمام مجموعة كبيرة من المصورين الذين يلتقطون الصور له ثم يبدأ في الغناء وهو يؤدي بعض رقصاته، وأعلن عن طرح الأغنية كاملة قريبا على قناته الرسمية على YouTube.

عاد محمد رمضان لاستخدام عبارات التحدي مجددا في أغنيته الجديدة "أنا مافيا"، بعدما أثار الجدل خلال الفترة الماضية بسبب كلمات أغنياته "أنا الملك "ونمبر وان".

وتقول بعض كلماتها: "أنا مافيا..ولو على العافية ورايا مافيا مافيا مافيا، بس ملناش في الأذية ذية ذية، من جوايا نية صافية صافية صافية صافية.. وبيضة مية مية مية".

جدير بالذكر أن محمد رمضان ينشغل خلال الفترة المقبلة بـ3 أعمال فنية، حيث تعاقد مع شركة "سنرجي" للمنتج تامر مرسي على مسلسله لرمضان 2019، ويستعد لتصوير فيلم "رجالة حمزة" في أول تعاون مع المخرج هادي الباجوري، فضلا عن تحضير فيلم جديد بعنوان "بطل عادي" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل".

اقرأ أيضا

صورة- هكذا يظهر محمد رمضان في أغنيته المصورة "أنا مافيا"

بالفيديو- بشرى ترفض الحديث عن محمد رمضان.. تامر أمين يكشف