مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 26 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
تايلور سويفت وبشرى

طرحت الفنانة بشرى مؤخرا أحدث أغنياتها "كوبرا"، وفور طرحها أثارت الأغنية الكثير من الجدل نظرا لأن هناك اعتقادا سائدا بأنها تقصد الفنان محمد رمضان، والسخرية من أغنيته الشهيرة "الملك".

تضمنت الأغنية المصورة عدة لقطات ظهرت بشرى في إحداها مرتدية فستانا أحمرا وتجلس على كرسي ذهبي وأمامها أفعى ضخمة يحملها أحد الأشخاص.

وربما يجد البعض تشابها كبيرا بين هذه اللقطة وبين لقطة ظهرت فيها المغنية الأمريكية تايلور سويفت في أغنيتها Look What You Made Me Do.

تظهر المغنية الأمريكية أيضا في إحدى لقطات Look What You Made Me Do، مرتدية فستانا أحمرا وجالسة على كرسي ذهبي حولها مجموعة من الأفاعي أيضا.

شاهد أغنية "كوبرا" لبشرى

شاهد أغنية Look What You Made Me Do لتايلور سويفت

واستطاع كليب Look What You Made Me Do أن يحقق رقما قياسيا في أرقام المشاهدة عقب عرضه بساعات، متفوقا على فيديو أغنية Hello للمغنية البريطانية أديل، حسبما ذكر موقع Entertainment Weekly.

وعلى الرغم من تحقيقها نجاحا كبيرا وتصدرها قائمة الأغاني الأكثر استماعا بأحدث أغنياتها Look What You Made Me Do، واجهت تايلور سويفت انتقادات بنسخ كليب Formation للمغنية الأمريكية بيونسيه في كليب أغنيتها الجديدة.

وخلال حواره مع مجلة Los Angeles Times، استهدف مخرج كليب Look What You Made Me Do جوزيف كان معجبي بيونسيه وقال كان: "إذا كان معجبي بيونسيه يعتقدون أن سويفت نسخت كليب LWYMMD من أغنية بيونسيه الشهيرة Formation، أقول لهم أن الفنانين كثيرا ما يتأثرون ببعضهم البعض".

اقرأ أيضا

خالد عليش تعليقا على أغنية "كوبرا" لبشرى : فعلت المستحيل

هكذا علق نجيب ساويرس على أغنية بشرى "كوبرا"