محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 14 سبتمبر، 2008 | آخر تحديث: الأحد، 14 سبتمبر، 2008
إبراهيم نصر في إحدى شخصيات الكاميرا الخفية

ظل الفنان إبراهيم نصر يوقع ضحاياه لمدة 16 عاما في "مقالب" الكاميرا الخفية، لكنه لم يتخيل أن يكون هو نفسه ضحية لإحدى هذه "المقالب"، عندما حل ضيفا على برنامج "شخصيتي".

قال محمد عبد الرحمن المسئول الإعلامي ببرنامج "شخصيتي" في تصريح لموقع filfan.com: "تعرض القناة الفضائية المصرية الأحد حلقة الفنان إبراهيم نصر ببرنامج "شخصيتي" الأسبوعي، وهي الحلقة التي تمكن فيها فريق العمل بالبرنامج من إيقاع إبراهيم نصر في حيلة من حيل "الكاميرا الخفية" التي تخصص فيها غلى مدار 16 عاما".

أضاف عبد الرحمن: في بداية تسجيل الحلقة تم قطع الكهرباء عن الاستديو، وحدثت حالة من الفوضى بين العاملين الذي تعمدوا إحداث ضجة في المكان، بينما إبراهيم نصر جالس على الكرسي الخاص به يترقب الموقف ويحاول توجيههم ونصحهم بطريقة الخروج من تلك الأزمة في حال عدم عودة التيار الكهربائي، قبل أن يفاجئه الجميع بعودة الكهرباء وبأن كل ما حدث كان "كاميرا خفية".

برنامج "شخصيتي" من تقديم ريم الشافعي وإعداد سامر بركات وإخراج خالد حجازي، وتقوم فكرته على الطلب من الضيف الرد على العديد من الأسئلة ثم تقوم الدكتور هالة منصور بتحليل شخصيته بناء على إجاباته، وتذاع حلقاته أسبوعيا في الثانية وخمسين دقيقة صباحاً ولمدة 45 دقيقة.