إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الاثنين، 24 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
لقاء الخميسي

قالت الفنانة لقاء الخميسي، إنها لن تتمكن من تلبية دعوة حضور الـ "ديفليه" الخاص باحتفالية اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة اليوم، داخل مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، نظراً لتعرضها لوعكة صحية مفاجئة.

وأضافت الخميسي، في تصريحات خاصة، أنها كانت تتمنى حضور تلك الاحتفالية، إلا أنها تعرضت لنزلة برد شديدة ألزمتها الفراش، بحسب قولها، حيث أشادت باهتمام الرئيس السيسي بذوي الاحتياجات الخاصة، مشددة على أن اهتمام القيادة السياسية بهذه القضية مسألة تدعو للفخر.

يشار إلى أن الفنانة لقاء الخميسي أعربت عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عقب عرض مسلسلها الجديد "أبواب الشك"، على إحدى القنوات الفضائية، حيث تجسد فيه دور صحفية حوادث تدعى "شادية"، وهى إنسانة قوية الشخصية وجريئة لا تهاب أحدًا، والشخصية لها الكثير من الأبعاد الدرامية والتفاصيل الإنسانية في إطار اجتماعي أكشن.

وتدور أحداث المسلسل بعد اكتشاف جريمة قتل وقعت قبل عشرة أعوام، تقلب حياة مجموعة من الأصدقاء رأسًا على عقب، وتفتح الجريمة الأبواب على مصراعيها على ماضٍ ظن الجميع أنه أصبح طي النسيان، فينطلقون لحل ألغاز ما حدث وتخطى الأزمات الجديدة التي خلفتها الجريمة.

المسلسل يقوم ببطولته لقاء الخميسي، خالد سليم، جيهان خليل، عائشة بن أحمد، أحمد صلاح حسني، نبيل عيسي وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا

بالصور- لقاء الخميسي ردا على منتقدي إطلالتها في ختام القاهرة السينمائي: اختاروا ألفظاكم

هجوم على ملصق "راجل وست ستات" بسبب إيحاء جنسي.. ولقاء الخميسي تحذف ردها