رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 23 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
هاني حمدي مخرج فيلم ساعة رضا

يستعد صناع فيلم "ساعة رضا" بطولة أحمد فتحي، لطرحه بدور العرض السينمائي يوم 9 يناير المقبل.

قال مخرج العمل هاني حمدي لـ FilFan.com: "الفيلم يشهد أول بطولة مطلقة للفنان أحمد فتحي، الذي سيتم تقديمه للجمهور بشكل مختلف عن السابق، وبجانب الكوميديا يتضمن العمل جوانب إنسانية وفانتازيا ويلقى الضوء على بعض المشاكل الاجتماعية".

وتابع: "الفيلم مناسب لجميع أفراد الأسرة وصنفته الرقابة تحت فئة "جمهور عام"، ولن يتضمن أي مشاهد رقصات أو ألفاظ خارجة غير لائقة وكذلك لن يتضمن أغنيات شعبية أو مهرجانات".

وأضاف: "الفيلم استغرق تصوير 18 يوما، ولكن بشكل منفصل، بسبب انشغال أبطاله بتصوير أعمالهم الدرامية في شهر رمضان".

وعن سبب تأجيل عرض الفيلم خلال الفترة الماضية، أوضح هاني حمدي: "كان من المقرر أن يطرح الفيلم في موسم شم النسيم الماضي وكان هذا هو الموعد الرسمي له، ولكن جاء الموسم ونحن مازلنا لم ننته من التحضيرات النهائية للفيلم، لذلك فضلنا أن يتم عرضه في موسم إجازة منتصف العام الدراسي يوم 9 يناير المقبل".

فيلم "ساعة رضا" يجسد خلاله أحمد فتحي دور شاب غير وسيم اسمه "رضا"، يتعلق بحب فتاة جميلة في الحارة الشعبية التي يعيش بها، وتجسد دورها دينا فؤاد، ويكتشف منبه في غرفة جده يمكنه من أن يعود بالزمن، لذلك يتوقف عند مرحلة زمنية معينة يقع به حادث يستعين به لينجح في أن يجعلها تقع في حبه".

فيلم "ساعة رضا" من بطولة أحمد فتحي ودينا فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر، كما يشارك حسن الرداد وشيماء سيف كضيفي شرف، وهو من إخراج هاني حمدي، وكان العمل يحمل عنوان "ساعة تروح وساعة تيجي" ولكن تم تغير اسمه بعد ذلك ليكون بعنوان "ساعة رضا".

اقرأ أيضا

خاص- الموعد النهائي لطرح فيلم أحمد فتحي "ساعة رضا" بالسينمات

خاص- المؤلف يوسف حسن: خالد النبوي إعلامي في "منطقة محرمة" وهذه تفاصيل العمل