رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 23 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
أحمد السقا

بدأ الفنان أحمد السقا تصوير أول أيام مسلسله "ولد الغلابة"، وقطع "التورتة" مع فريق العمل احتفالا ببدء التصوير، لكي يلحق بموعد عرضه في شهر رمضان المقبل.

بدأ أول يوم تصوير بحضور أحمد السقا ومي عمر وكريم عفيفي، الذي يجسد دور شقيقه خلال أحداث العمل ومحمد ممدوح، والمنتجين صادق الصباح وأنور الصباح والمخرج محمد سامي.

وتحدث المؤلف أيمن سلامة عن تفاصيل دور السقا في العمل خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، قائلا: "السقا يظهر بدور مختلف، فلا يوجد "أكشن" في هذا العمل، كما لن يكون هناك فكرة الثأر والعداوة أو تجارة السلاح التي نجدها دائما في المسلسلات الصعيدية.

مسلسل "ولد الغلابة" ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه علي الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا فى الدراما التليفزيونية لأول مرة، وتسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية، ومن إنتاج شركة المتحدين ميديا برودكشن للمنتج صادق الصباح.

استقر صناع مسلسل أحمد السقا الجديد على الاسم النهائي له وهو "ولد الغلابة"، بعد سلسلة من الأسماء لم تلق إعجاب فريق العمل، إلى أن توافق الجميع على هذا الاسم الذي حدده السقا بنفسه.

المسلسل يشارك في بطولته بجانب أحمد السقا ومي عمر، كل من إنجي المقدم، إدوارد، محمد ممدوح، كريم عفيفي، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا

انطلاق تصوير مسلسل أحمد السقا "ولد الغلابة" لرمضان 2019

كريم عفيفي ينضم لأحمد السقا في بطولة مسلسل "ولد الغلابة"