رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 23 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
فضل شاكر

طرح الفنان اللبناني فضل شاكر أحدث أغنياته المنفردة بعنوان "يلا مع السلامة" عبر قناته الرسمية على YouTube، وهي ضمن أغنيات ألبومه الغنائي الجديد.

أغنية "مع السلامة" كلمات محمد رفاعي، وألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقي علي أباظة، وتريات يحي الموجي، "ميكس" ياسر أنور.

وكشف الشاعر الغنائي محمد رفاعي لـ FilFan.com، أن الأغنية الجديدة هي ضمن أغانيات ألبوم فضل شاكر الجديد، والذي سيتم طرحه على عدة مراحل، وعلى فترات متقاربة، ويعد خطوة هامة في عودة فضل شاكر للحياة الفنية من جديد.

كما أوضح رفاعي أن الألبوم يشهد تعاونه مع فضل من خلال أغنيتين أخريين بخلاف أغنية "يلا مع السلامة" هما، "غيب" وهي من ألحان وليد سعد ومن توزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، و"ممكن تقابل" وهي من ألحان وتوزيع على أباظة.

جدير بالذكر أن الهيئة الاتهامية في لبنان الجنوبي أصدرت قرارًا قضى بمنع المحاكمة عن كل من فضل شمندر المعروف بـ "فضل شاكر" وشقيقه فادي شمندر وكيله المحامي سامر سهيل العنزاوي بجناية تأليف عصابات مسلحة وسلب أموال.

وقررت المحكمة أيضًا، محاكمة فضل شاكر وشقيقه فادي، بجنحة القدح والذم والتهديد وإحالتهما أمام القاضي المنفرد الجزائي في صيدا، وتضمينهما الرسوم والنفقات.

وتسقط بذلك أحد القضايا الكبرى المتهم فيها فضل شاكر، وينتظر جلسة محاكمته في الجنحة الأخرى للحصول على الحكم النهائي بالبراءة في حالة إسقاط تهمة التهديد والقدح عنه.

من ناحية أخرى كان فضل عاد للغناء من خلال تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، للفنانة يسرا، وإنتاج "العدل جروب" في رمضان 2018، لكن تم حذف صوته بعدما أعلن عدد من اللبنانيين عن غضبهم نظرا لأنه كان متهما في قضايا قتل وإرهاب.

اقرأ أيضا

"يلا مع السلامة" أغنية فضل شاكر الجديدة

خاص- المؤلف يوسف حسن: خالد النبوي إعلامي في "منطقة محرمة" وهذه تفاصيل العمل