وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 21 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
أحمد السقا وسليمان عيد

اعترف الممثل المصري أحمد السقا أنه من محبي لعبة PUBG المنتشرة حاليا بين الشباب، لدرجة أنه لم يعد يستطيع متابعة عمله بسببها.

كتب أحمد السقا عبر حسابه على موقع Twitter مؤكدا أنه أصبح مهووسا باللعبة لدرجة أنها تشغله عن عمله، لكن على ما يبدو أنه لا يستطيع الفوز فيها إذ قال لمتابعيه مازحا: "لكم أن تتخيلوا أن سليمان عيد في فريقي".


ورد السقا على سخرية محمد هنيدي معترفا أنه بالفعل يذهب إلى الكوبري ويلقي بنفسه من أعلاه قبل أن يبدأ المهمة، وإذ لم تعجبه القفزة يعيدها.


من ناحية أخرى، يجري أحمد السقا وفريق عمل مسلسله "ولد الغلابة" جلسات عمل لترشيح الأبطال المشاركين فيه، استعداد لبدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

المسلسل يشارك في بطولته مي عمر، إنجي المقدم، إدوارد، محمد ممدوح، كريم عفيفي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

استقر صناع مسلسل أحمد السقا الجديد على الاسم النهائي له وهو "ولد الغلابة"، بعد سلسلة من الأسماء لم تلق إعجاب فريق العمل، إلى أن توافق الجميع على هذا الاسم الذي حدده السقا بنفسه.

كما انتهى المؤلف أيمن سلامة من كتابة أكثر من نصف حلقات المسلسل ليكون قارب على الانتهاء من عدد كبير من الحلقات مع بداية التصوير، وفي الوقت نفسه انتهى المخرج محمد سامي من وضع كافة الترتيبات الأخيرة لتصوير المشاهد الأولى بإحدى الاستوديوهات بالقاهرة، قبل أن يتوجه إلى الصعيد مع بداية الشهر المقبل لتصوير مشاهد الصعيد رغبة منهم في إنهاء هذه المشاهد الصعبة مبكرا، حتى يتمكن من إنجازها ليعود بعدها لاستئناف مشاهده بالاستوديوهات وفي شوارع القاهرة.

اقرأ أيضا

كريم عفيفي ينضم لأحمد السقا في بطولة مسلسل "ولد الغلابة"

خاص- أحمد السقا "ولد الغلابة" في رمضان المقبل.. والتصوير 22 ديسمبر الجاري