رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 21 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
مسرح مصر الموسم الرابع

افتتح الفنان أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية من النجوم الشباب، عرضا جديدا بعنوان "يا ورطتي" ضمن الموسم الرابع من عروض "مسرح مصر" المقام حاليا على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجاردن سيتي.

نشرت الصفحة الرسمية لفرقة "مسرح مصر"، بعض الصور من العرض المسرحي الجديد "يا ورطتي"، وظهر من خلالها أشرف عبد الباقي في دور ضابط شرطة، كما شهد العرض عودة سارة درزاوي للمشاركة مع الفرقة بعد فترة توقف لأسبوعين بسبب انشغالها بتقديم مسرحية أخرى بعنوان "الجريمة الكاملة" مع حمزة العيلي في الإسكندرية.

يشار إلى أن الفنانة التونسية دراين حداد شاركت لأول مرة مع النجوم الشباب في العرض السابق "خلطبيطة"، وحلت بديلة للممثلة سارة درزاوي.

علقت دارين حداد على مشاركتها الأولى في عروض "مسرح مصر"، معربة عن سعادتها بالتجربة، ووجهت الشكر للفنان أشرف عبد الباقي وفريقه من النجوم الشباب.

يذكر أن فرقة "مسرح مصر" لأشرف عبد الباقي يشارك في بطولتها كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا

تعليق دارين حداد على مشاركتها لأول مرة في "مسرح مصر"

فنانون رحلوا عن عالمنا في 2018..صراعات مع المرض وحوادث سير وأحدهم قُتل بالرصاص