FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 11 سبتمبر، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 11 سبتمبر، 2008
الفنان خالد النبوي

أصدرت سوزان حسن رئيس التليفزيون قرارا بنقل عرض الست كوم "كافيه تشينو" لخالد النبوي ودنيا سمير غانم من القناة الأولى إلى القناة الثانية، لأسباب تنظيمية خاصة بمواعيد خريطة القنوات.

قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لموقع filfan.com: "كانت تفضل سوزان حسن عرض "كافيه تشينو" الذي أضيعت حلقاته في العاشرة وأربعين دقيقة في وقت مبكر، واختارت السابعة مساء، لكنها وجدت أن هذا الموعد يتعارض مع ميعاد عرضه على قناة "لايف" التابعة للقنوات المتخصصة، ففكرت في نقله من القناة الأولى وعرضه على الثانية".

وأضاف: "بعد مرور الأسبوع الأول من رمضان، قررت سوزان حسن نقل المسلسل للعرض في القناة الثانية الساعة السابعة، لكن طارق نور منتج مسلسل "تامر وشوقية" الذي يذاع في السابعة وعشر دقائق رفض تغيير موعد عرض مسلسله، فتقرر عرضه بعد انتهاء "تامر وشوقية" في السابعة والنصف، وهو توقيت يحظى بنسبة مشاهدة قليلة لتزامنه مع صلاة العشاء والترويح".

مسلسل "كافيه تشينو" تأليف ورشة عمل من خمسة كتاب أشرف عليها محمد سليمان وصادق شرشر، وإخراج سامح عبد العزيز، ويقوم ببطولته خال النبوي ودنيا سمير غانم ونشوى مصطفى وسليمان عيد وعبد الله مشرف.