إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الخميس، 20 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
أحمد فهمي

تعاقد الفنان أحمد فهمي مع المنتج محمد السبكي على بطولة فيلم جديد "كوبرا" -اسم مؤقت- تأليف فادى أبو السعود، وجارى التعاقد مع مخرج العمل لبدء تصويره خلال العام المقبل.

ويشهد العمل التعاون الثانى بين محمد السبكي وأحمد فهمي بعدما ظهر الأخير كضيف شرف فى فيلم "هروب اضطرارى" مع أحمد السقا العام الماضي.

ويعود السبكى من لبنان الأسبوع المقبل من أجل عقد جلسات عمل، وبدء اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة، إذ يرغب السبكى فى تقديم عمل جديد ومختلف وضخم انتاجياً بعد النجاح الكبير الذى حققه فيلميه الأخيرين "حرب كرموز" و"هروب اضطرارى"، فيما تعمل المنتجتان رنا وندا السبكى على التحضيرات الخاصة بالفيلم بشكل يومي.

يشار إلى أن أحمد فهمي يستعد لتصوير فيلمه الأخر "العارف..عودة يونس" الذي من المقترض بدء تصويره 24 ديسمبر الجاري، ومن المقرر سفر أسرة الفيلم إلى دبي لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك.

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد عز، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وركين سعد، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء وإنتاج سينرچي فيلم.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد فهمي فيلم "الكويسين" الذي تخطت إيراداته 22 مليون جنيه، وشارك فى بطولته حسين فهمي، وشيرين رضا، وأسماء ابو اليزيد، وبيومى فؤاد، وتارا عماد، وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى.

اقرأ أيضا

بالفيديو- تامر أمين يهاجم فيفي عبده بعد عودتها للرقص: اسمها عطيات وعندها 65 سنة

بالصور- أول ظهور لشيري عادل في مناسبة فنية بعد زواجها.. ملابس أكثر احتشاما