أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 20 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
SAG

أعلنت نقابة ممثلي الشاشة SAG، عن إجراء بعض التغيرات التنظيمية على دورتها المقبلة بمناسبة مرور 25 عاما على تدشين حفل جوائزها.

فقد قررت الاستغناء عن السجادة الحمراء، واستبدالها برقائق الألومنيوم فضية اللون للاحتفال بمرور ربع قرن على التأسيس. وكشفت عن تعاقدها مع شركة Reynolds Wrap المعروفة بإنتاجها لرقائق الألمونيوم لإمداد الحفل بسجادة فضية.

وقالت كاثي كونيل، المنتج المنفذ لحفل جوائز SAG، "نحن ممتنون للغاية لأن Reynolds Wrap، اختارت أن تحيي حفل توزيع جوائز SAG السنوي الـ25 من خلال تقديم تبرع لمؤسسة SAG-AFTRA... السجادة الفضية هي طريقة جميلة للاحتفال باليوبيل الفضي".

جدير بالذكر أن ترشيحات حفل جوائز SAG، تم الإعلان عنها في بداية الشهر الجاري، وقد سيطر فيلم A Star Is Born لبرادلي كوبر، على القائمة. فيما جاء في المركز الثاني فيلم BlacKkKlansman لسبايك لي وفيلم The Favourite ليورجوس لانثيموس.

ويلاحظ أن هناك 3 ممثلات ترشحن لأكثر من جائزة تمثيل بسبب المشاركة في أفلام ومسلسلات مختلفة، هن: إيميلي بلانت عن A Quiet Place وMary Poppins Returns، وإيما ستون عن The Favourite وManiac، وإيمي آدامز عن Vice وSharp Objects.
ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 27 يناير المقبل.

اقرأ أيضًا:
القائمة الكاملة لترشيحات SAG.. فيلم برادلي كوبر يسيطر وهؤلاء الممثلات ينافسن على أكثر من جائزة تمثيل

ترشيحات لا تفوتك- قائمة أفضل أفلام أجنبية في 2018.. Roma يتصدر