مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 19 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
كريم عبد العزيز

علّق محمد عبد الغفار، مؤسس جروب "جت في السوستة" على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، على أزمة الملصق الدعائي لفيلم "نادي الرجال السري" بطولة الفنان كريم عبد العزيز.

قال عبد الغفار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج Online المذاع عبر شاشة extra news مع حسام حداد، إنه يقدر اعتذار الفنان كريم عبد العزيز لجروب "جت في السوستة"، موضحًا أن المشكلة ليست معه، مُتابعًا: "أنا شايفه اتورط".

وأضاف عبد الغفار أنه لا يعلم ما إذا كان المسؤول عن الملصق الدعائي للفيلم أحد أعضاء "الجروب" أم لا، إذ أن عدد المشتركين به وصل إلى 3 ملايين مشترك، وهناك عدد من النجوم يدخلون بأسماء غير حقيقة، فلا يعلم إذ كان المؤلف أيمن وتار داخل "الجروب" أم لا.

وتابع أن ا"لجروب" عبر عن غضبه، ولكن لا يسعى إلى تكبير الأمر واللجوء إلى ساحات المحاكم، خاصة أن الجهة الأخرى اعتذرت عن استخدامها الملصق الدعائي الخاص بالـ "جروب"، مؤكدًا أن المشكلة ليست مع الفنان كريم عبد العزيز إنما مع صناع العمل.

أشار إلى أن الأزمة يمكن حلها بطريقة ودية من خلال التنويه على شارة بداية الفيلم أن الملصق الدعائي مقتبس من فكرة "جت في السوستة".

فيلم "نادي الرجال السري" تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز كل من غادة عادل ونسرين طافش وخالد الصاوي وبيومي فؤاد.

اقرأ أيضاً

كريم عبد العزيز يعتذر لـ جروب "جت في السوستة" لهذا السبب

التعليق الأول من محمد رمضان على صورة شبيهته