ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 11 سبتمبر، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 11 سبتمبر، 2008
كريستن دنست

كريستين دنست: أحب نفسي الآن أكثر من أي وقت

أكدت النجمة الشقراء الشابة كريستين دنست أن حالتها الصحية والنفسية أفضل كثيراً الآن، بعد أن قضت بعض الوقت في مصحة للعلاج من الاكتئاب مع بداية العام الجاري.

قالت دنست في حوار بعدد شهر أكتوبر من مجلة "هاربر بازار": "كل شخص في هذا العام يمر بمرحلة صعبة في حياته، ولكنهم ليسوا مجبرين على أن تظهر معاناتهم في وسائل الإعلام، خاصة إعلامنا الهستيري، وأنا سعيدة أنني تمكنت من الاحتفاظ بخصوصية معاناتي، ومحظوظة أن كان لدي المال الكافي لتحقيق ذلك، وأنا الآن في حالة رائعة".

رفضت كريستين التحدث عن حالتها قبل دخول مصحة "سيدرك لودج" واكتفت بقول: "لم أكن أعتني بنفسي وبمشاعري، لم أكن أعبر عن غضبي وسخطي عندما أشعر بهما، وكنت دائما أحاول أن أبدو لطيفة طوال الوقت".

وأشارت إلى أنها قررت فور خروجها من المصحة أن تعيش في شقتها بنيويورك التي اشترتها عام 2007، وتبحث حاليا عن مشتري لمنزلها في لوس أنجلوس.

أما عن حياتها العاطفية، فلقد ضحكت على الشائعة التي ترددت حول علاقتها بالممثل جستن لونج، وقالت: "أنا سعيدة سواءً كنت مرتبطة أو لا، فأنا أحب نفسي حالياً، لذلك أنا بخير".

أحدث أفلام دنست كان "كيف تخسرين الأصدقاء والكائنات الفضائية" how to lose friends & alienate people المقرر عرضه خلال العام الجاري.