مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 17 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
خالد النبوي

يخوض خالد النبوي تجربة درامية تليفزيونية جديدة من خلال المسلسل التاريخي "ممالك النار" إنتاج شركة جينوميديا من إخراج البريطاني بيتر ويبر مخرج أفلام شهيرة مثل Girls with a Pearl Earning و Emperor و Hannibal Rising .

يضم فريق عمل المسلسل عدداً كبيراً من النجوم العالميين في مجالات صناعة الدراما منها الديكور، والملابس والمكياج من إيطاليا، وكولومبيا وأستراليا.

يشارك في بطولة المسلسل محمود نصر، وكندة حنا، ورشيد عساف، ومنى واصف، ومحمود الجندي وعدد كبير من نجوم الدراما والتليفزيون في مصر وسوريا.

يوثق مسلسل "ممالك انار" درامياً الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، مسلطاً الضوء على مرحلة في التاريخ العربي ثرية في الأحداث، كاشفاً العديد من الحقائق حول هذه الحقبة.

وقالت الشركة المنتجة في بيان إعلامي إن المسلسل سيكون أحد أضخم الأعمال الدرامية في عام 2019 إذ تم تصميم وإنتاج العمل ليتناسب مع تطورات الدراما العالمية التي تتميز بالمؤثرات البصرية المبهرة، والمعارك الضخمة، والقصص المتشابكة والشخصيات المركبة، حيث تسعى جينوميديا لتقديم الدراما العربية للمشاهدين في مختلف أنحاء العالم باختلاف لغاتهم وثقافاتهم، بالمعايير العالمية التي فرضتها المنصات الرقمية الجديدة. وسيتم الإعلان لاحقا عن المنصة التي سيبث من خلالها المسلسل.

اقرأ أيضاً

صورة- هنيدي وعمرو دياب سويا في طائرة خاصة

حذف فيديو هجوم توفيق عكاشة على تامر حسني