إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الاثنين، 17 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
وفاء عامر

تبدأ الفنانة وفاء عامر تصوير فيلمها الجديد "براءة ريا وسكينة" 20 ديسمبر الجاري، والذي تجسد فيه شخصية "ريا"، مؤكدة أن العمل يتناول قصة "ريا وسكينة" بشكل مختلف عما اعتاده الجمهور.

ومن جانبها قالت وفاء عامر لـFilFan.com إن أكثر ما جذبها للفيلم هو أهمية القضية التي يناقشها، من خلال رحلة بحث لاثنين صحفيين؛ وهما الفنان أشرف مصيلحي ومنة فضالي، عن حقيقة ريا وسكينة، ويتم الكشف عن براءتهما وأسباب تلفيق الجرائم لهما، بمستندات ووثائق حقيقية يتم إظهارها لأول مرة.

وأضافت وفاء أن العمل يبتعد عن الكوميديا التي قدمت من خلالها الحكاية من قبل، فهي قصة حقيقية للمؤلف أحمد عاشور حيث تدور في حقبتين زمنيتين وهما العصر الحالي والآخر ومضات من الماضي.

يشارك في بطولة الفيلم حورية فرغلي التي تجسد شخصية "سكينة"، وصبري فواز، وأشرف طلبة، وعمرو عبد الجليل، وعايدة غنيم، ومحسن منصور وإخراج عبد القادر الأطرش.

ويشار إلى أن الفنانة وفاء عامر تواصل قراءة سيناريو مسلسل بعنوان "كلنا عاوزين ورد يا إبراهيم"، إلا أنها لم تحسم موقفها حياله حتى الآن، كما أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "السر" بطولة حسين فهمي، وريم البارودي، ونضال الشافعي، وتأليف حسام موسى ومن إخراج محمد حمدي، حيث لا يتبقي لها سوى 3 أيام تصوير وتنتهي من تصويره بالكامل.

اقرأ أيضا

وفاء عامر تكشف براءة ريا وسكينة في عمل سينمائي جديد

وفاء عامر ترفض هذه الاستفتاءات بدون مجاملات