رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 16 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
سوسن بدر ولقاء سويدان

تنتهي أسرة مسلسل "البيت الكبير 2" من تصوير المشاهد الأخيرة من العمل لعرضه قريبا على شاشة "قناة النهار".

قالت الفنانة لقاء سويدان لـFilFan.com: "انتهيت من تصوير جميع مشاهدي في الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" نهاية الأسبوع الماضي، أما أسرة العمل سوف تنتهي اليوم الاثنين من تصوير آخر المشاهد في شبرا منت".

وتابعت أنه من المقرر عرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"، عقب انتهاء إعادة الجزء الأول مباشرة والذي يعرض حاليا عبر شاشة قناة "النهار".

شهد الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" اعتذار الفنانة منة فضالي عن عدم المشاركة، التي كانت قد وافقت بالفعل على المسلسل وعقدت جلسات عمل، قبل أن تعتذر مؤخرا بسبب خلافات على الأجر وعدد الحلقات، مما جعلها تنسحب متمنية النجاح لباقي فريق العمل، وحلت بدلا منها الفنانة داليا مصطفى.

الأمر نفسه بالنسبة للفنان الأردني منذر رياحنة الذي اعتذر عن عدم المشاركة في الجزء الثاني رغم نجاح دوره في الجزء الأول، بعد أن رأى أنه لن يقدم جديدا يضيفه في الجزء الثاني رافضا تكرار نفسه، ليحل محله الفنان مجدي كامل الذي وافق في الحال لاقتناعه بجودة الدور.

مسلسل "البيت الكبير" دراما صعيدية تنتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة وتتضمن 60 حلقة، ويشارك في بطولته سوسن بدر وأحمد بدير منذر رياحنة، ولوسي ومجدي كامل، ودنيا المصري وغيرهم، وهو من إنتاج ممدوح شاهين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

اقرأ أيضا

خاص- شريف باهر: هذا ما سيحدث لشخصية "محروس" في "البيت الكبير 2"

خاص- هل منعت لقاء سويدان ابنتها جومانا من التمثيل؟ الفنانة تجيب لـ"في الفن"