محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 10 سبتمبر، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 10 سبتمبر، 2008
ريتا برصونا ويورغو شلهوب في "مجنون ليلى"

ستظل قصة حب "قيس وليلى" الأسطورية تلهم الفنانين على مر العصور، ورغم تقديمها أكثر من مرة سواء في السينما أو التليفزيون، لا تزال القصة التي يقدمها تليفزيون "المستقبل" في مسلسل بعنوان "مجنون ليلى" تلاقي إقبالا محققة نسبة مشاهدة عالية.

قالت نسرين الظواهرة المستشارة الإعلامية لشركة "مروى جروب" منتجة مسلسل "مجنون ليلى" في تصريح لموقع filfan.com: "لم ينته تصوير المسلسل حتى الآن، ولا يزل التصوير مستمراً للانتهاء من المشاهد المتبقية، ويتم عمل المونتاج أولا بأول للمشاهد التي تنتهي، بهدف استكمال حلقات المسلسل الـ30 في أسرع وقت ممكن".

أضافت الظواهرة: يتم التصوير في أجواء صعبة للغاية، حيث اختار المخرج أماكن جبلية وعرة يصل ارتفاعها إلى 2600 متر فوق سط البحر، وسط ظروف طبيعية قاسية.

"مجنون ليلى" بطولة ريتا برصونا ويورغو شلهوب بمشاركة الممثل القدير محمد إبراهيم ونخبة من الممثلين، المسلسل إنتاج شركة "مروى جروب" وشاشة "المستقبل"، وتم رصد ميزانية ضخمة لإنتاجه، لم تتوفر لأي مسلسل لبناني آخر، في محاولة لإنتاج عمل درامي لبناني ينافس الدراما المصرية والسورية.

المسلسل يعرض على شاشة تليفزيون "المستقبل" في العاشرة مساء، ويعاد في الرابعة بعد ظهر اليوم التالي، وقد تمكن حتى الآن باعتراف القائمين على إدارة البرامج في "المستقبل" من تحقيق نسبة مشاهدة عالية.