نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 14 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
محمد رجب

في بعض الأحيان تفسر تصريحات النجوم بطريقة خاطئة تغير من مقصدهم في الكلام، بل وتتسبب في هجوم وانتقادات لهم.

الممثل محمد رجب تعرض لهذا الموقف بعد تصريحات قالها في برنامج "الحفلة" من تقديم سمير يسري ويعرض عبر قناة ON E، بعد حديثه عن تلقيبه بـ "آل باتشينو العرب".

تداول الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة توحي أن رجب هو من أطلق على نفسه هذا اللقب، لكن الأمر كما حكاه هو مختلف تماما.

مبدئيا الألقاب يطلقها الجمهور، النقاد والصحافة، وهو ما أكده محمد رجب.

سر إطلاق اللقب

قال رجب إن لقب "آل باتشينو العرب" أطلقته عليه الصحافة بعد فيلمه "الحفلة" الذي أنتج عام 2013، بعد أدائه في الفيلم، وهو أعجب بهذا اللقب كثيرا لأن آل باتشينو فنان مختلف وهو يحبه كثيرا ويحب خامة صوته المختلفة التي ميزه الله بها.

صدفة جمعتهما

يحكي رجب عن صدفة جمعته بـ "آل باتشينو" وجعلته يرى أنه لا مستحيل في الحياة.

قال إنه في بداياته تعاقد على فيلم وبدأ التجهيز له لفترة طويلة، وفجأة قيل له إنه غير موجود في هذا الفيلم وعليه أن يدفع 15 ألف جنيه، ووقتها عمل كمساعد مخرج في هذا الفيلم لتسديد المبلغ.

وحكى أنه خلال التصوير صعد إلى جبل سانت كاترين والتقط صورة مع هاني سلامة، وبعد فترة وجد أن آل باتشيو التقط صورة مشابهة بنفس الوقفة والمنظر، كما وجد أن آل باتشينو كان فقيرا ثم أصبح واحدا من ألمع النجوم، لذا شعر أن هناك أمل أن يصل ويحقق حلمه.

وفعلا كانت هذه الصورة سببا في أن يحصل على أول دور حقيقي له مع المخرجة إيناس الدغيدي.

يحب اللقب ولكن

السبب ورء الحديث عن لقب "آل باتشينو العرب" هو خبر قديم كتب عن محمد رجب قيل فيه إنه تشاجر مع أشرف عبد الباقي بعدما طلب أن يتم تقديمه باسم "آل باتشينو العرب".

محمد رجب نفى هذا الأمر وقال إنه لم يحدث أن تشاجر مع عبد الباقي، كما أنه لم ولن يطلب أن يقال عنه هذا اللقب، فهو اكتسبه بسبب الصحافة ولا يطلقه على نفسه.

اقرأ أيضا:

حصاد في الفن- اختر أفضل ممثل سينما في 2018

حصاد في الفن- اختر أفضل مسلسل تليفزيوني في 2018