محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 14 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث: الجمعة، 14 ديسمبر، 2018
تامر حسني وبسمة بوسيل

احتفل تامر حسني بعرض النسخة المدبلجة للهجة المصرية من الفيلم الأجنبي Spider-Man: Into the Spider-Verse في سينما "رينيسانس داندي مول" بحضور جمهوره من مختلف الأعمار.

تامر حسني وضع صوته على الشخصية الرئيسية بالفيلم (بيتر ب. باركر) وكان ضمن الحضور من أسرة الفنان والدته وزوجته بسمة بوسيل وابنتيهما تاليا واماليا وأشقائه.

شهد الاحتفال العديد من الكواليس الطريفة منها حضور عدد من الأطفال بملابس "سبايدر مان" وتبادلوا الصور التذكارية مع تامر حسني.

كما تبادل تامر حسني وإسعاد يونس العديد من المواقف الكوميدية عندما قدمت له الـ "ايس كريم" بالاضافة إلى قيام الفنانة الكبيرة بالإشارة باصابعها بعلامة Love الشهيرة بجوار بوستر "سبايدر مان" والتي تدعوا الى التفاؤل وسألت من حوالها بدعابة قائلة :"متأكدين إن دي مش حركة عيب" وهو ما فجر الضحكات وسط الحضور.

عقب انتهاء العرض التف عدد كبير من المعجبين حول تامر حسني لالتقاط الصور التذكارية بطريقة الـ "سيفلي" واستمر ذلك لفترة طويلة هو ما اضطرت معه زوجته بسمة بوسيل إلى المغادرة تجاه السيارة من أجل ابنتيهماـ، لذا بادر تامر بالنداء عليها كي تنتظره بدعابة على طريقة فيلمه "عمر وسلمي" قائلا بصوت أجش :"يا أم العيال"، والتفتت له وعلى وجهها مزيج من الضحك والغضب وهو ما جعل تامر يعلق "طلعت مش هي" وسط ضحك من الحاضرين.

وحضر الاحتفال أيضا المنتج أحمد الدسوقي والفنانة دينا فؤاد وابنتها وحسن عبد الجليل المستشار الاعلامي للشركة العربية و د.عاطف عبد اللطيف ومخرجة الاستعرضات مايسة نصر.

56 صورة- تامر حسني يحتفل بعرض النسخة المدبلجة من Spider-Man: Into the Spider-Verse

تمت دبلجة الفيلم تحت إشراف رانى الخطيب رئيس مجلس إدارة شركة رصاص المنفذة لأعمال دوبلاج الفيلم، وشارك في الفيلم بأصواتهم محمد هاني وهشام الشاذلي وتالة طرقان، والفنان الإماراتي عبدالله الجنيبي والمنتج الفني ماركو عاطف، الفيلم من إنتاج مشترك بين شركة كولومبيا وسوني وأمبير وديزني، والاسكربت إعداد وتنفيذ شركة رصاص، وتنفيذ الشخصيات مارفل.

اقرأ أيضا

12 صورة- مريم أوزرلي في مصر.. تتعلم الرقص الشرقي وترتدي تي شيرت الزمالك

17 معلومة عن الراحل حسن كامي.. تزوج من مسيحية وتوفي ابنه في عمر الـ 18 عاما